ميلووكي باكس يضمن خوض أدوار الـ"بلاي أوف"

لوس أنجليس - بانتصار عن جدارة في عقر داره على فينيكس صنز، استعرض ميلووكي باكس عضلاته أول من أمس في الدوري الأميركي لكرة السلة (إن بي إيه)، حيث حقق لوس أنجليس ليكرز فوزا ثمينا في نيو أورليانز بيليكانز، بينما تلقى دنفر ناجتس رابع هزيمة على التوالي.
صنز 104 باكس 116
قاد اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو (36 نقطة و11 متابعة و8 تمريرات حاسمة) فريقه ميلووكي باكس في فينيكس على صنز الذي لم يتمكن من مجاراة أبناء ميلووكي في الشوط الرابع (20-31).
وأحرز ديفن بوكر 30 نقطة ليصبح هداف فريقه رغم تلقي الصنز الهزيمة الثالثة على التوالي، بينما ضمن باكس متصدر جدول القسم الشرقي حسابيا مشاركته في المرحلة الإقصائية (بلاي أوف) بهذا الانتصار.
بيليكانز 108- ليكرز 123.
اكتسح لوس أنجليس ليكرز مضيفه نيو أورليانز بيليكانز، وسط تألق أنتوني ديفيز الذي سجل 35 نقطة و17 متابعة.
في المقابل كان براندون إنجرام (22 نقطة و6 متابعات و6 تمريرات حاسمة) أبرز لاعبي بيليكانز الذي غاب عنه الإسباني ويلي إرنانجوميز، ليفقد الفريق الأمل في المنافسة، فيما واصل ليكرز حصد النقاط.
رابتورز 125 ناجتس 110.
وفي كندا، سقط دينفر ناجتس أمام تورنتو رابتورز بعد شوط أول منيت خلاله سلة الفريق الأميركي بـ49 نقطة ما جعل من المستحيل تعويض النتيجة.
ورغم المجهود الخرافي الذي قدمه نيكولا يوكيتش (28 نقطة و8 متابعات و7 تمريرات)، لم يستطع اللاعب تجنيب فريقه دينفر الخسارة الرابعة على التوالي، بينما أعاد فريد فانفليت وضع رابتورز على الطريق الصحيح بعد ثلاث مباريات بلا انتصار بفضل 36 نقطة وسبع تمريرات من اللاعب الأميركي.
بليزرز 107 نيكس 123
رغم تسجيله 38 نقطة وسبع متابعات وسبع تمريرات حاسمة، لم يتمكن داميان ليلارد من انتشال فريقه بورتلاند تريل بليزرز من مسلسل الهزائم المتلاحقة (أربع حتى الآن).
في المقابل، كان إيمانويل كويكلي (26 نقطة و10 متابعات) أحد ثلاثة لاعبين من نيويورك نيكس كسروا حاجز الـ20 نقطة.
هورنتس 104 كافالييرز 120
لم يمنع غياب دونوفان ميتشل وجاريت آلن انتصار فريقهما كليفلاند كافاليرز في تشارلوت على هورنتس، حيث عوض إيفان موبلي (26 نقطة وست متابعات) والإسباني ريكي روبيو (11 نقطة وخمس متابعات و4 تمريرات حاسمة)، زميليهما.
وسجل كيلي أوبر جونيور 28 نقطة وست متابعات لأبناء تشارلوت.
ثاندر 121 نتس 107
حقق أوكلاهوما سيتي ثندر الفوز الثالث له على التوالي بفضل تألق شاي جيلجوس ألكسندر (35 نقطة وسبع متابعات).
على الناحية الأخرى، سجل ميكال بريدجز 34 نقطة لكنها لم تكن كافية للحفاظ على تقدم بروكلين نتس بفارق 16 نقطة قبل الاستراحة.
سبيرز 132 ماجيك 114
خطف جيريمي سوشان (29 نقطة و11 متابعة) الأنظار أثناء مواجهة فريقه سان أنتونيو سبرز مع أورلاندو ماجيك الذي خسر رغم تجاوز لاعبيه السبعة لحاجز الـ10 نقاط ولا سيما باولو بانشيرو (27 نقطة وست متابعات).

اضافة اعلان

ويزاردز 117 بيستونز 97
استغل واشنطن ويزاردز الفترة السيئة التي يمر بها ديترويت بيستونز في الدوري الأميركي لكرة السلة، وحقق فريق العاصمة انتصارا مستحقا يدينون بالفضل فيه إلى برادلي بيل صاحب الـ36 نقطة وست متابعات وسبع تمريرات قاتلة.
فيما كان كيليان هايس (20 نقطة وسبع تمريرات) أفضل لاعبي بيستونز الذين بالكاد وصلوا لنسبة دقة 51.8 % في محاولاتهم على سلة الفريق المضيف. -(إفي)