نادي الجواد ينظم الجولة السابعة من بطولة الشتاء لفروسية القفز اليوم

تتويج عدد من الفرسان عقب نهاية الجولة الماضية من البطولة -(من المصدر)
تتويج عدد من الفرسان عقب نهاية الجولة الماضية من البطولة -(من المصدر)

عمان- الغد- يحتضن ميدان القاعة الداخلية في نادي الجواد العربي اليوم الجمعة، منافسات الجولة السابعة من بطولة الشتاء لفروسية القفز عن الحواجز، التي ينظمها نادي الجواد ضمن سلسلة بطولاته للعام الحالي 2012، وبمشاركة نخبة فرسان المملكة من الجنسين.اضافة اعلان
وينتظر أن ترتفع حدة المنافسة بين الفرسان المشاركين في جولة اليوم، في سعيهم للظفر بالمراكز الأولى لمختلف فئات البطولة، وخصوصا بالنسبة لفئة الفرسان المتقدمين. يذكر أن بطولة الشتاء تتكون من عشر جولات تنافسية إسبوعية، حيث تحتسب في نهاية البطولة نتائج افضل ست جولات لكل فارس، ومن خلال ذلك يتم تحديد هوية الفرسان ابطال الترتيب التراكمي لمختلف الفئات في نهاية البطولة.
وتقوم بإدارة منافسات البطولة لجنة التحكيم التي تضم معن الحديد وعلي الدليمي، ومصمم المسلك محمد محمود، وحكم الاحماء محمد ابو زيد، ومنسقة البطولة تتيانا لبش.
الجولة السادسة
وكانت النتائج الفنية للجولة السادسة من البطولة، والتي اقيمت يوم الجمعة الماضي وسط أجواء باردة، قد جاءت عل النحو التالي:
- فئة 130 سم، الأول: صالح فاخوري على الجواد (ساندر)، الثاني: عمار الجنابي على الجواد (نتالي روز)، الثالث: هاني بشارات على الجواد (فلاينج بيوتي).
- فئة 120 سم، الأول: فالح الدليمي على الجواد (أسد بابل)، الثاني: عبد الله الخوام على الجواد (إتس مي)، الثالث: صالح فاخوري على الجواد (كونتيندر).
- فئة 110 سم، الأول: احمد زغلول على الجواد (ملاك داليا)، الثاني: فالح الدليمي على الجواد (العراق)، الثالث: معمر النوافلة على الجواد (جالاكسي).
- فئة 100 سم، الأول: معمر النوافلة على الجواد (اليانا)، الثاني: سليمان الطائي على الجواد (ملاك)، الثالث: يوسف الدليمي على الجواد (بغداد)
- فئة 90 سم، الأول: سارة العرموطي على الجواد (اينجل)، الثاني: سليمان الطائي على الجواد (ليدي)، الثالث: وندي بروتكو على الجواد (فيرلا ندين).