"ناشئي" الطاولة" ثالثا في تصفيات غرب آسيا

Untitled-1
Untitled-1

بلال الغلاييني

اضافة اعلان

عمان- جاء المنتخب الوطني للناشئين بكرة الطاولة، في المركز الثالث لتصفيات غرب آسيا، التي أقيمت في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، بمشاركة منتخبات العراق والسعودية وسورية والإمارات إلى جانب الأردن، وهي التصفيات المؤهلة الى النهائيات الآسيوية التي ستقام في منغوليا مطلع شهر أيلول (سبتمبر) المقبل.
وتمكن المنتخب الوطني الذي مثله في هذه البطولة كل من اللاعبين: حسن الحوراني وحمادة قصول وليث أبو يمن ورائد وائل وعمر العوفي، من تحقيق فوز مثير جاء على حساب المنتخب الإماراتي بنتيجة 3-1، في لقاء أحسن فيه لاعبو المنتخب الوطني التعامل مع المجريات، في الوقت الذي تألق فيه نجم المنتخب الوطني حسن الحوراني من خلاله تحقيقه فوزين مستحقين في هذه المباراة، الى جانب الفوز الذي حققه اللاعب حمادة قصول جعلت نتيجة الفوز تذهب لمصلحة المنتخب الوطني واحتلال المركز الثالث بدلا من الذهاب الى المركز الخامس والأخير.
المنتخب العراقي ظفر بالمراكز الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 8 نقاط، التي نالها جراء تحقيقه الفوز في اللقاءات كافة التي خاضها، وجاء بعده بالمركز الثاني المنتخب السعودي برصيد 7 نقاط، ثم المنتخب الوطني بالمركز الثالث برصيد 5 نقاط، وبالرصيد ذاته جاء المنتخب الإماراتي، ثم جاء المنتخب السوري بالمركز الخامس والأخير برصيد 4 نقاط.
وعلى صعيد لقاءات الناشئات، والتي اقتصرت المشاركة فيها على ثلاثة فرق، تمكن المنتخب العراقي من الفوز بالمركز الأول برصيد 4 نقاط، ثلاه المنتخب السوري بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط، ثم المنتخب الوطني بالمركز الثالث برصيد نقطتين.
وعقب اللقاءات الختامية، توج رئيس الاتحادين الأردني وغرب آسيا م. فواز الشرابي، المنتخبين العراقي والسعودي والمتأهلين الى النهائيات الآسيوية عن فئة الناشئين، إضافة الى تتويج المنتخبين العراقي والسوري عن فئة الناشئات.