"ناشئي اليد" يلاقي "أم جوزة" بدوري الدرجة الثانية اليوم

Untitled-1
Untitled-1

بلال الغلاييني

عمان- يخوض المنتخب الوطني للناشئين بكرة اليد، عند الساعة السادسة من مساء اليوم، في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، مباراته الثانية في دوري أندية الدرجة الثانية، وذلك عندما يواجه فريق أم جوزة، في لقاء يتوقع أن يحفل بالندية والإثارة نظرا لما يضمه الفريقان من لاعبين يتمتعون بمستويات فنية جيدة.اضافة اعلان
وكان المنتخب الوطني للناشئين، قد حقق الفوز في مباراته الأولى على فريق وادي السير بنتيجة 29-12، في الوقت الذي أكد فيه اتحاد اللعبة أن لقاءات المنتخب الوطني في هذه البطولة لا تدخل في حسابات ترتيب الفرق، وأن مشاركته جاءت لتأمين العديد من اللقاءات الودية له التي تسبق مشاركته في البطولة العربية للناشئين المقررة في تونس مطلع شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
وتشهد الجولة الثانية لمنافسات الدوري اليوم، لقاءات تجمع بين فريقي وادي السير وساكب عند الساعة السابعة والنصف في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، بينما تشهد صالة مدينة الحسن الرياضية عند الساعة السادسة مساء المباراة القوية التي تجمع بين فريقي كفرسوم ويرموك الشونة.
وكانت لقاءات الجولة الأولى لمنافسات الدوري، شهدت فوز فريق كفرسوم على يرموك البقعة بنتيجة 36-30، وفوز فريق يرموك الشونة على ساكب بنتيجة 33-19.
ومن ناحية أخرى، حدد اتحاد اللعبة يوم 27 آب (اغسطس) الحالي، موعدا لإقامة المباراة النهائية لبطولة الواعدين التي تجمع بين فريقي أم جوزة وكفرسوم، الى جانب إقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع؛ حيث تقام المباراتان في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد. وكان فريق أم جوزة قد بلغ المشهد النهائي بعد فوزه على فريق كفرنجة بنتيجة 34-26، بينما حقق فريق كفرسوم الفوز على فريق عمان بنتيجة 17-11.