نانت يعلن رحيل رانييري

نانت- أعلن رئيس نادي نانت الفرنسي لكرة القدم، فالديمار كيتا، رحيل مدرب الفريق الايطالي كلاوديو رانييري في نهاية الموسم، وفقا لما نقلت عنه وسائل الاعلام المحلية.اضافة اعلان
وكان رانييري قال مساء الثلاثاء، خلال لقاء نظمه نانت مع شركائه "كنت سعيدا بالوجود معكم. اتمنى الافضل لنانت".
وردا على ذلك قال كيتا، رجل الاعمال الفرنسي-البولندي مساء الاربعاء لراديو مونتي كارلو على هامش اجتماع حول مشروع الاستاد الجديد للنادي "لا يمكننا اخفاء اي شيء عنكم".
وتابع "عقدنا لقاء مع الرعاة، المح (رانييري) لهم وشكر الجميع. يجب ان نشكره على العمل الذي قام به، لم يكن الامر سهلا، هناك ندم، ولكن هذه هي الحياة، ولن نفترق على خلاف". ولكن كيتا قال في اتصال هاتفي مع فرانس برس انه اكد فقط ما قاله رانييري بهذا الخصوص "لم اقل ابدا ان كلاوديو رانييري سيترك النادي".
وكان رانييري تولى تدريب نانت الصيف الماضي بعد نجاحه في قيادة ليستر سيتي الى لقب الدوري الانجليزي الممتاز للمرة الاولى في تاريخه قبل عامين.
شغل نانت تحت اشراف رانييري المركز الخامس في بطولة فرنسا فترة طويلة ما عزز آماله بالمشاركة الاوروبية في الموسم المقبل، معولا على اسلوب دفاعي، لكنه يحتل حاليا المركز العاشر. ويطرح الاعلام الفرنسي عددا من الاسماء لخلافة رانييري كجوسلان غورفينيك مدرب غانغان وبوردو السابق وجيرار لوبيز سيغو مدرب فريق الاحتياط السابق في برشلونة الاسباني.-(أ ف ب)