نبيل اقوى المرشحين لتدريب الحسين والرمثا يعين يوسف مدربا ويفاوض عبدالجبار محترفا

اخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

  عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من اخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

علاء نبيل اقوى المرشحين لتدريب الحسين

  بات المدرب المصري علاء نبيل اقوى المرشحين للاشراف على تدريب فريق الحسين اربد لكرة القدم خلال الموسم الكروي المقبل، حيث دخلت المفاوضات بين الطرفين مرحلة متقدمة بانتظار رد المدرب المصري النهائي والمتوقع ان يكون اليوم اوغدا.

وبحسب المعلومات الواردة من الحسين اربد فان ادارة النادي فاتحت المدرب بشكل رسمي، وناقشت معه العديد من التفاصيل المتعلقة بالعقد، حيث ابدى نبيل موافقته المبدئية، ولكنه طلب مهلة للتفكير قبل الرد النهائي.

يذكر ان نبيل اشرف على تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم قبل ان يغادر بسبب خلاف مع المدير الفني محمود الجوهري.

يوسف مدربا لكرة الرمثا

  اتفق نادي الرمثا والمدرب العراقي عادل يوسف على اشراف الاخير على تدريب فريق الكرة بالنادي خلال الموسم الكروي المقبل، بانتظار توقيع العقد رسميا بعد الاتفاق المبدئي على جميع التفاصيل من خلال اللقاء الذي جمع رئيس النادي عبد الحليم سمارة بالمدرب العراقي يوسف، والذي تم خلاله اعلان تعاقد الرمثا بشكل شبه رسمي مع المدرب على امل انهاء الامور رسميا خلال الايام المقبلة.

  وبحسب سمارة الذي كان يجيب على استفسارات "الغد" فان التعاقد مع يوسف بشكل مبكر يأتي في اطار رغبة الادارة لاتاحة المجال امام الفريق للاستعداد بشكل مبكر للموسم المقبل، املا في تحقيق نتائج جيدة تعيد للرمثا صورته الحقيقة، خاصة وان الادارة تحرص على توفير كافة متطلبات اللاعبين.

ويكشف عن مفاوضات مع المحترف عبدالجبار

  الى ذلك كشف رئيس نادي الرمثا عن قرب الاتفاق مع المحترف العراقي احمد عبدالجبار للانخراط في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، مشيرا الى ان اللاعب العراقي ابدى موافقته المبدئية على اللعب في صفوف الرمثا بانتظار اليومين المقبلين لاتضاح الصورة بالشكل النهائي.

وقال سمارة: التقيت باللاعب وعرضت عليه اللعب للرمثا في الموسم المقبل، حيث وجدت رغبة اكيدة لديه في الانضمام لصفوف الفريق، بانتظار مناقشة التفاصيل المالية املا في انهاء الموضوع بشكل ايجابي.

ورغبة فيصلاوية بضم غازي

  ويبقى الحديث على لسان عبدالحليم سمارة الذي اكد رغبة النادي الفيصلي بضم لاعبه عمر غازي، مشيرا الى قيام الفيصلي بمفاتحة الرمثا بهذا الشأن، وكاشفا النقاب ايضا عن تلقي الادارة لعدد كبير من العروض التي انهالت على لاعبي الرمثا.

يرشح نفسه لرئاسة نادي الحسين ولا يملك صوته!

  اعلن علي الشريف ترشيحه لرئاسة نادي الحسين اربد في خطوة تهدف الى تسليط النظر على بعض الثغرات في قانون انتخابات النادي التي ستجري يوم 2 من الشهر المقبل.

وتتلخص القصة في تعرض الشريف لصدمة عندما علم انه بسبب انضمامه حديثا للهيئة العامة في النادي لايستطيع الترشح للعضوية ولا الانتخاب، فيما يسمح له للترشح لرئاسة النادي في ثغرة واضحة في قانون الانتخاب اراد الشريف لفت الانظار اليها.

وسيواصل الشريف ترشحه للرئاسة رغم انه لا يستطيع التصويت، حيث يتوقع ان يعلن انسحابه قبل بدء عملية الانتخاباب بوقت قصير، في مشهد كوميدي يهدف الى تسليط الضوء على قضية تحتاج الى اعادة النظر فيها.

عبيدات مطلوب للجزيرة

  فاتحت ادارة نادي الجزيرة لاعب فريق كفرسوم عبدالله عبيدات لضمه الى صفوف الفريق في الموسم المقبل.

جاء ذلك خلال الاتصال الذي اجراه احد اعضاء الهيئة الادارية مع مدرب الفريق محمد عبيدات الذي ابدى ارتياحه من العرض الجزراوي، بانتظار ما ستسفر عنه المفاوضات المقبلة، خاصة وان الجزيرة سيناقش خلال جلسته اليوم الميزانية المخصصة للتعاقد مع لاعبين جدد.

الزعبي يؤكد رغبة الاهلي بضمه

  اكد لاعب فريق نادي الرمثا والمنتخب الاولمبي لكرة القدم محمد الزعبي رغبة الاهلي بضمه في الموسم المقبل.

وقال اللاعب في حديثه لـ"الغد": عرض علي الاهلي عن طريق لاعبيه محمد الخواجا ومحمد الزغل الانتقال للعب في صفوف الفريق اعتبارا من الموسم المقبل، مؤكدا اعجاب المدرب مظهر السعيد بمستواه سواء مع الرمثا او المنتخب الاولمبي.

يشار الى ان الزعبي المتواجد حاليا مع المنتخب الاولمبي في السعودية، غادر وهو في قمة السعادة بعد ان اعلن خطوبته على حسناء من خارج الوسط الرياضي.

لاعبو المنشية يعلنون الاضراب عن التدريبات

  رفض لاعبو فريق المنشية لكرة القدم احد اندية الدرجة الاولى الاستجابة لنداءات الادارة بالعودة للتدريبات، احتجاجا على عدم تسلمهم لمستحقاتهم المالية منذ الموسم الماضي.

وبحسب رئيس النادي غازي شديفات الذي كان يجيب على استفسارات "الغد" فان الفريق لم ينتظم في التدريبات حتى الان بسبب اضراب اللاعبين، الامر الذي دفعنا للتفكير بالاعتذار عن المشاركة قبل ان نعود ونقرر المشاركة.

واضاف: لا نستطيع منح اللاعبين مستحقاتهم المالية بسبب الوضع المالي المتردي لصندوق النادي، لدرجة اننا غير قادرين على شراء ابسط احتياجات الفريق، بانتظار البحث عن مخرج لهذه الضائقه المالية التي نتمنى على اتحاد الكرة مساعدتنا في حلها.

كواليس النجوم

* ادارات بعض الاندية ابدت استيائها من قيام ادارات اندية اخرى بالالتقاء سرا بلاعبيها من اجل مفاوضتهم ومحاولة استقطابهم دون علم ناديهم الاصلي، الادارات المستاءة دعت الى احترام العلاقات التي تربط الاندية ببعضها، والالتزام بالطرق الرسمية للمفاوضات بين الطرفين دون اغراء اللاعبين او تحريضهم..!!

* فريق نادي الحسين اربد تمنى على الاندية تأجيل النظر في شراء وبيع اللاعبين الى ما بعد الانتخابات المقبلة التي ستجري يوم 2 الشهر المقبل، حرصا على منح الادارة المقبلة حرية التخطيط واتخاذ القرارات المناسبة في حينه..!!

* اداري في نادي اليرموك كشف عن قيام نادي الوحدات بمفاتحته واستمزاج رآيه من اجل ضم لاعبه مالك البرغوثي..!!

* ادارة نادي اليرموك بدأت بالمفاضلة بين المدربين زياد عكوبة والسوري فواز مندو والعراقي صباح الاسدي للاشراف على فريق الكرة الموسم المقبل.. الانباء الواردة من النادي تشير الى ان عكوبة ربما يكون الاقرب لقيادة الفريق في الدرجة الاولى..!!