رياضة محلية

نتائج متفاوتة للاعبي المنتخب في البطولة الآسيوية للبلياردو والسنوكر

محمد عمّار

عمان – التقى في ساعة متأخرة من مساء أمس، لاعب المنتخب الوطني في البلياردو 9 كرات اشرف الضامن أمام لاعب من البحرين، في طريقه للتأهل للدور الثاني من بطولة غرب آسيا، التي تجرى حاليا في الفجيرة الإماراتية وتستمر حتى 22 كانون الأول (يناير) الحالي.
وكان اشرف قد خسر أمام بطل ايران تاكهاني 7-9، فيما تغلب الضامن على اللاعب الفلسطيني امجد مسمار 9-5، وفي حال تحقيقه للفوز فإنه سيكون ضمن لاعبي غرب آسيا المتأهلين للدور الثاني للبطولة. وكان لاعب المنتخب احمد الجلاد قد التقى أمام لاعب سوري في الفرصة الاخيرة للتأهل للدور الثاني للبطولة في ذات المنافسات، بعد ان تغلب الجلاد على العُماني فيصل البلوشي 9-1، وعلى القطري علاء أبو العينين 9-4، وخسر امام الاماراتي امين فكري 8-9.
وفي منافسات 8 كرات يلتقي اليوم اشرف الضامن مع محمد بن علي القطري، فيما يلتقي احمد الجلاد مع الاماراتي علي سعيد في اطار منافسات ذات الفئة للبطولة.
وفي السنوكر الفردي خرج سليمان أبو سالم من الدور الأول، بعدما خسر مواجهتيه في الدور الأول أمام الإمارتي عبدالرحمن سعيد 3-4، وأمام بطل سورية عمر قوجه 0-4، وكان أبو سالم قد التقى أمس اليمني كمال الدوبي في لقاء تحصيل حاصل لكلا اللاعبين.

خوري يقترب من رئاسة “الآسيوي”

اقترب رئيس الاتحادين الأردني والعربي المهندس هاني خوري، من منصب رئيس الاتحاد الآسيوي للبلياردو والسنوكر، وذلك خلال اجتماعات المكتب التنفيذي لاتحاد غرب آسيا للعبة التي تتواصل في الفجيرة، وذلك على هامش البطولة التي تجرى هناك.
خوري أكد في حديثه لـ”الغد” بأن اتحاد غرب آسيا اجمع على ترشيحه لمنصب الرئاسة، فيما تتتواصل الجهود مع اعضاء الاتحاد الآسيوي لضمان التصويت لخوري في انتخابات الاتحاد التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة شهر نيسان (ابريل) المقبل على هامش البطولة الآسيوية للبلياردو والسنوكر.

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock