"نتورك إنترناشيونال القابضة المحدودة" تعتزم الإدراج في بورصة لندن للأوراق المالية


عمان- تعلن "نتورك إنترناشيونال القابضة المحدودة" (الشركة) عن نيتها نشر "وثيقة تسجيل" وتدرس إمكانية طرح اكتتاب أولي عام ("الاكتتاب الأولي العام" أو "الطرح").اضافة اعلان
وعقب أي قرار بتنفيذ الاكتتاب الأولي العام، تخطط "نتورك إنترناشيونال ذ. م. م" للقيام بإعادة تنظيم هيكلها وحوكمة الشركات وترتيبات التعاقد الداخلي لديها (إعادة الهيكلة). وستصبح الشركة المسجلة حديثاً، التي تم تأسيسها مؤخراً، الشركة القابضة للمجموعة. وستتقدم الشركة بطلب لإدراج أسهمها العادية (الأسهم) في الشريحة الممتازة من اللائحة الرسمية لسلطة السلوك المالي (اللائحة الرسمية) وإذن لتداولها في السوق الرئيسية للأوراق المالية المدرجة ضمن بورصة لندن للأوراق المالية (معاً "إذن الإدراج"). وقبل الإدراج، سيعاد تسجيل الشركة كشركة عامة محدودة بالأسهم وتعاد تسميها لتصبح "نتورك إنترناشيونال القابضة ش.ع.".
"نتورك إنترناشيونال" شركة رائدة في مجال التجارة الرقمية تغطي عملياتها منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والتي يبلغ حجم تعداد سكانها حوالي 1.5 مليار نسمة، وتغطي عملياتها أكثر من 50 سوقاً؛ حيث تحتوي تلك الأسواق على الكثير من فرص النمو الواعدة وتعد الأضعف لناحية مستوى انتشار خدمات الدفع الإلكترونية.
والمجموعة هي المزود الوحيد لحلول الدفع الرقمي بهذا الحجم عبر المنطقة؛ حيث تدير عملياتها في كامل سلسلة القيمة للمدفوعات. وتعد المجموعة محوراً لمنظومة الدفع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتدير شبكة راسخة واسعة الانتشار تساعد على اعتماد الدفع الرقمي في أرجاء المنطقة.