نجم كروي يهرب من "مشعوذ" وفينجادا يدعو أبو عابد وأبو زمع لدورة تدريبية

نجم كروي يهرب من "مشعوذ" وفينجادا يدعو أبو عابد وأبو زمع لدورة تدريبية
نجم كروي يهرب من "مشعوذ" وفينجادا يدعو أبو عابد وأبو زمع لدورة تدريبية

اخبار النجوم
 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

لاعب يهرب من مشعوذ

في حادثة طريفة من نوعها هرب احد نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم واحد لاعبي ناد ممتاز من مشعوذ صادفه في الطريق، وحاول استغلاله من خلال مطالبته بمبلغ 25 دينارا، بدلا من المعلومات التي اعطاها هذا المشعوذ للنجم الكروي.

وتتلخص تفاصيل القصة بحسب رواية اللاعب لـ"الغد" والتي حدثت أواخر الاسبوع الماضي، بقيام هذا النجم الكروي بالتوجه الى الملعب برفقة احد زملائه في الفريق، لاداء الوجبة التدريبيه، حيث احتاج اللاعب في منتصف الطريق الى التوقف عند "سوبرماركت" لشراء بعض الاغراض، واثناء توجهه صادفة رجل مسن (بحسب وصف اللاعب طاعن في السن) وملتح، ورحب به بالقول "اهلا بلاعب المنتخب الوطني"، مما فاجأ اللاعب الذي تقدم الى الرجل الذي قام فورا بإبلاغ اللاعب باسمه الرباعي، واخبره باسم ناديه، وانه لاعب في صفوف المنتخب الوطني، كما اخبره بعدة اشياء اخرى تخصه من بينها انه لاعب محبوب، اضافة الى اشياء شخصية اخرى، الامر الذي ادهش النجم الكروي.

وكانت المفاجأة الاخرى بإعطاء الرجل المسن للاعب حبلا، وطلب منه ان يعقده 5 عقد، حيث فعل النجم الكروي ذلك، وأكد قيامه بعقد الحبل جيدا، ليبلغه الرجل انه سيقوم بفك العقد الخمس امام ناظري اللاعب بحركة واحدة، ولكنه اشترط ان يحصل على 5 دنانير عن كل عقدة، فما كان من النجم الا ان وافق، ليتفاجأ بقدرة الرجل على الغاء العقد، مما دفعه لطلب 25 دينارا من اللاعب الذي قام بمنح الرجل دينارا واحدا، وولى مسرعا الى التدريب، وهو يفكر بما عمله الرجل العجوز.

فينجادا يدعو أبو زمع وأبو عابد لدورة تدريبية

وجه المدير الفني السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم البرتغالي نيلو فينجادا، الدعوة الى المدربين جمال ابو عابد وعبدالله ابو زمع، للمشاركة في دورة تدريبية تقام في البرتغال خلال كانون الاول (ديسمبر) المقبل، بمشاركة عدد من المدربين المعروفين.

ولم يحسم ابو عابد وابو زمع لغاية الآن موقفهما من المشاركة في هذه الدورة، ولكنهما أشادا بلفتة فينجادا هذه.

يشار الى ان جمال وعبدالله كانا ضمن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الذي كان يقوده البرتغالي فينجادا.

لاعبو الوحدات يتناولون السحور بين عمان وإربد

توقع احد لاعبي فريق الوحدات لكرة القدم انه ربما يجبر اللاعبون على تناول وجبة السحور اليوم اثناء عودة الفريق من اربد، حيث يلاقي في العاشرة والنصف من مساء اليوم فريق الحسين اربد ضمن منافسات بطولة شباب الاردن العربية.

وعلق اللاعب على تأخير موعد المباراة بالقول: زملائي يحملون هم المباراة التي تنتهي في الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل، ويحتاج الفريق الى اكثر من نصف ساعة او اكثر للخروج من الملعب، الامر الذي يعني ان الفريق سيصل الى عمان في الثانية والنصف او الثالثة فجرا، مما قد يدفع اللاعبين لتناول السحور في الطريق في حال نال منهم الجوع.

كواليس النجوم

- عامر شفيع لم يشارك امام المجد السوري لمنح الفرصة للحراس الآخرين.. عامر ذيب شارك في الشوط الثاني لانه لم يتدرب في اليومين اللذين سبقا المباراة للارهاق.. شلباية حاول قدر الامكان الظهور بشكل متميز امام مدرب المنتخب عدنان حمد.

- مدرب معروف يعتزم مد يد العون لحالة انسانية، نشرت معاناتها على صفحات "الغد" خلال الايام القليلة الماضية.

- ثلاثة لاعبين من ناد ممتاز اتهموا مدرب الفريق بتقصد استبعادهم من تشكيلة الفريق، بسبب سوء العلاقة التي تربطه بهم.. اللاعبون اشاروا الى ان المدرب يفضل اشراك لاعبين آخرين ليسوا افضل منهم فنيا، ولكنهم اقرب الى قلب الجهاز الفني.

- فريق الجزيرة الذي طلب شهادة الانتقال الدولية للمحترف احمد مسكين تمهيدا لضمه، اعلن انه سيقوم بالموافقة على احتراف لاعبه احمد عطية في صفوف نادي عقبة جبر الفلسطيني في حال تم ضم المغربي رسميا.

- الفيصلي يتجه لاتخاذ قرار بإلغاء المعسكر التدريبي الذي كان مزمعا اقامته في الامارات عقب الانتهاء من بطولة نادي النصر الاماراتي التي انطلقت امس.

[email protected]