ندوة انغوت التعليمية الثانية تجذب 1000 شخص

INGOT Picture 2
INGOT Picture 2

من المهتمين بمجال الاستثمار والراغبين في التخطيط لبناء مستقبلهم المالي

عمّان، أيار 2022: عقدت شركة انغوت للوساطة المالية ذ.م.م. - المنظّمة والمرخّصة من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية - ندوتها التعليمية الثانية في العاصمة، وذلك يوم الجمعة الموافق 20 أيار الحالي في فندق سانت ريجيس عمّان (St. Regis Amman). وجذبت الندوة؛ التي كانت بعنوان: "5 أمور يجب أن تعرفها قبل أن تستثمر"، حضور ما يقارب 1000 شخص، وهي جزء من سلسلة ندوات تعليمية مجّانية تعقدها الشركة بشكل منتظم بهدف تعميق المعرفة والعلم في مجال التداول والاستثمار، وزيادة الوعي المالي بين جميع الفئات وخاصة الشباب؛ لمساعدتهم على بناء مستقبلهم المالي من منظور جديد، وإدارة أموالهم واستثمارها بشكل يعود عليهم بالنفع.اضافة اعلان
نوقشت خلال هذه الندوة عدّة محاور رئيسية؛ من أبرزها أساسيات واستراتيجيات التداول والاستثمار، وسلوك الأسواق المالية، وغيرها من المواضيع المتنوّعة التي تضمّنت تقديم شرح مفصّل بشكل يتناسب مع جميع الأفراد مهما اختلفت مستويات خبرتهم، ويساعدهم على فهم هذا المجال بشكل أكبر ليُصبحوا قادرين على الوصول إلى أفضل الفرص الاستثمارية.
لاقت الندوة اهتماماً واسعاً؛ حيث شهدت حضور جهات إعلامية معروفة وبارزة، كما حظيت برعاية رسمية من قبل كبرى الشركات والمؤسسات؛ وهي: مجموعة رؤيا الإعلامية (Roya Group)، وشركتي ريد تاكتيكال (Red Tactical)، وبلو تاكتيكال (Blu Tactical).
وقال الرئيس المسؤول عن الإيرادات في انغوت، أحمد خوانكي: "حقّقت الندوة نجاحاً كبيراً من خلال ردود الأفعال التي شهدناها من الحضور، وقد أصبحنا على يقين أكبر بأننا نسير على الطريق الصحيح في نشر ثقافة الاستثمار بين جميع فئات المجتمع، وبأننا قادرون على مساعدتهم في التخطيط لمستقبلهم المادي بصورة غير تقليدية وبعيدة عن النمطية عبر تزويدهم بكل الأدوات التعليمية اللازمة بأسلوب سلس وغير معقّد ويتناسب مع جميع مستويات الخبرة".