نصار تواجه المكسيكية هيريرا ببطولة العالم لملاكمة السيدات اليوم

الملاكمة حنان نصار تحمل العلم الأردني خلال حفل افتتاح بطولة العالم - (من المصدر)
الملاكمة حنان نصار تحمل العلم الأردني خلال حفل افتتاح بطولة العالم - (من المصدر)

عمان- الغد- تبدأ لاعبة المنتخب الوطني للملاكمة حنان عايد نصار مشوارها في بطولة العالم للملاكمة للسيدات عند الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم، بمواجهة اللاعبة المكسيكية باتريسيا هيريرا، في منافسات وزن تحت 50 كغم في الدور 16 من البطولة التي تقام في الهند وتستمر حتى 27 من الشهر الحالي، وتشهد مشاركة 300 لاعبة يمثلن 65 دولة.اضافة اعلان
وتأمل نصار بتحقيق نتائج مميزة والوصول إلى مراكز متقدمة سعيا إلى المنافسة على الميداليات الملونة، إذ تحتل حاليا المركز 33 عالميا في وزنها، وذلك بحسب التنصيف الأخير الصادر عن الاتحاد الدولي للملاكمة. وستواجه نصار في حال فوزها اليوم في الدور ربع النهائي الفائزة من مواجهة الجزائرية رومايسا بوعلام والهندية زارين نيخات.
ووصلت اللاعبة نصار إلى العاصمة الهندية نيودلهي برفقة مدربة المنتخب الوطني ريم الشمري، إلى جانب الطبيب أحمد الخطاطبة، حيث أجرت أكثر من تدريب في الصالات المخصصة للاعبات المشاركات في البطولة، إلى جانب إجرائها للميزان بشكل دوري. وكان من المقرر أن تشارك إلى جانب اللاعبة حنان في بطولة العالم زميلتها سيلين الحسنات، إلا أن المدرب الكوبي للمنتخبات الوطني داجوبيرتو سكوت فضل عدم مشاركتها، لعدم وصولها للجاهزية المطلوبة لمنافسة أفضل لاعبات العالم.