نقيب المحامين: نسعى لإيجاد ناد لمحامي المملكة في العاصمة

نقيب المحامين مازن ارشيدات خلال حديثه لـ"الغد"-(تصوير: ساهر قدارة)
نقيب المحامين مازن ارشيدات خلال حديثه لـ"الغد"-(تصوير: ساهر قدارة)

عامر خطاطبة

عجلون- أكد نقيب المحامين مازن ارشيدات خلال افتتاحه أمس مقر لجنة النقابة في محافظة عجلون أن مجلس النقابة يسعى لإقامة ناد للمحامين في العاصمة عمان ليتسع لجميع الزملاء في المملكة. اضافة اعلان
وقال ارشيدات خلال الافتتاح الذي حضره رئيس محكمة بداية عجلون حسني الربيع وعدد من أعضاء ورؤساء لجان فروع النقابة في المملكة ومحامو عجلون والمجتمع المحلي إن المحامين جزء لا يتجزأ من العدالة، وإنهم جناح من أجنحه العدالة، مؤكدا "أننا نسعى دائما في مجلس النقابة إلى أن نكون على تواصل دائم مع جميع لجان فروع النقابة من خلال اللقاءات في الفروع".
 ولفت إلى أن مجلس النقابة يسعى لإقامة ناد في العاصمة عمان ليتسع لجميع الزملاء في المملكة، كما أن مقر لجان الفروع سيخفف على الزملاء الكثير من الأمور وتوفير الجهد والوقت بدل الذهاب إلى عمان لأي أمر، مؤكداً على دور لجنة الفرع في التواصل مع مجلس النقابة الأم والزملاء عاملين ومتقاعدين.
وقال رئيس محكمة بداية عجلون حسني الربيع إن التعامل بين المحكمة والزملاء المحامين يقوم على مبدأ الاحترام والقانون "لأننا جميعا نشكل جناحي العدالة، ونحن جسم واحد لتحقيق العدل والمساواة بين الجميع".
وأكد عضو لجنة نقابة المحامين في محافظة عجلون المحامي سلام بني سعيد على أهمية إنشاء مقر للجنة النقابة في المحافظة للتواصل مع الزملاء والمجتمع المحلي وتفعيل قانون عمل المحامين قانوناً ونظاماً، مشيراً إلى أن العديد من المصاعب واجهت لجنة النقابة في المحافظة ولكن بهمة الزملاء ودعم مباشر من نقيب المحامين، مؤكدا أن افتتاح المقر سيكون نقطة انطلاق وتواصل وتشاور بين الجميع يهدف لخدمة الصالح العام ورفد المجتمع.
كما ألقى المحامي المتقاعد محمد علي القضاة كلمة باسم المكرمين أشاد خلالها بدور النقابة وما تبذله من جهود كبيرة لخدمة الزملاء المحامين والمجتمع، لافتا إلى دور لجنة النقابة في محافظة عجلون ودورها البارز في التواصل مع جميع الزملاء، مثمنا هذه اللفتة الكريمة لرئيس وأعضاء لجنة الفرع بتكريم عد من الزملاء المتقاعدين.
بدورهم ثمن رئيس فرع لجنة النقابة في عجلون المحامي محمد إقبال القضاة والمحامي جهاد الحصان والمحامي علا القضاة دور مجلس النقابة وعطائهم المستمر، كما أشادوا بدور لجنة النقابة في المحافظة في العمل والتواصل مع الجميع، معتبرين افتتاح المقر خطوة رائدة في مجال العمل النقابي. وفي نهاية حفل الافتتاح قام المحامي ارشيدات بتقديم دروع النقابة التقديرية للمحامين المتقاعدين وهم  مصطفى الخضر بني سعيد ويعقوب الربضي وحسان الصمادي ومحمد علي القضاة وجميل الصمادي وفيكتور قطامي وميخائيل جادالله.