نيسان تستعرض سياراتها الكهربائية خلال نهائي دوري الأبطال

في إطار ريادتها العالمية لقطاع المركبات الكهربائية، ستعتمد نيسان على الكهرباء خلال النشاطات النهائية لدوري أبطال الإتحاد الأوروبي لكرة القدم التي ستقام في السادس من يونيو 2015. ومن خلال شراكتها الإبداعية مع المباريات الأوروبية الأهم، تهدف نيسان الى إغناء تجربة المعجبين للمباريات وترك إرث عريق لسكان مدينة برلين.اضافة اعلان
وبصفتها صانع السيارات الرسمي لدوري أبطال الإتحاد الأوروبي لكرة القدم وفي إطار صدارتها المطلقة لمبيعات المركبات الكهربائية (EV) في العالم، ستوفر نيسان أكثر من 100 سيارة كهربائية لدوري أبطال الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ومموليه لنقل الضيوف والمسؤولين في المنطقة المخصصة للنشاطات النهائية للدوري في برلين. ولزيادة دعمها هذا، قررت نيسان أن تعمل على تركيب 129 محطة إعادة شحن للسيارات الكهربائية سيتم نشرها في منطقة مطار تيغيل الدولي وقرب عدد من أهم فنادق برلين والمنطقة المحيطة بالمدرجات الأولمبية على أن يتم الإبقاء على عدد من هذه المحطات بعد إنتهاء الدوري وذلك ضمن إطار دعم نيسان العالمي للبيئة.
وبين الثالث والسابع من يونيو القادم في برلين وتحديداً خلال مهرجان دوري أبطال الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، ستستضيف نيسان تجارب المعجبين التواصلية التي سيتمكن المعجبون خلالها من المشاركة في قفص كرة القدم التواصلي وإختبار قدراتهم في متاهة نيسان للأداء وغيرها من المسابقات.
وسيتم تحويل الطاقة المنتجة خلال مهرجان دوري أبطال الإتحاد الأوروبي لكرة القدم الى كمية من الكهرباء التي سيجري تخزينها لإستعمالها في رحلة نقل كأس دوري أبطال الإتحاد الأوروبي لكرة القدم الى النهائيات التي ستقام في المدرجات الأولمبية. وسيحصل المشاركون اللذين ينتجون الكميات الأكبر من الطاقة على بطاقات لحضور النهائيات وعلى فرص حصرية لمرافقة الكأس في رحلتها من مهرجان دوري أبطال الإتحاد الأوروبي لكرة القدم الى المدرجات في مركبة نيسان e-NV200 الكهربائية التي تم تصميمها خصيصاً للمشاركة في إستعراض كأس دوري أبطال الإتحاد الأوروبي لكرة القدم.