نيسان تطلق مسابقة للفوز بسيارات ميكرا عبر "الفيسبوك"

اعلان المسابقة - (من المصدر)
اعلان المسابقة - (من المصدر)

عمان - أطلقت شركة بسطامي وصاحب التجارية المحدودة الوكيل الحصري لسيارات نيسان في الأردن مسابقة للفوز بسيارات ميكرا انطلاقا من حرص الشركة الدائم على التواصل مع المجتمع. اضافة اعلان
وقد قام فريق نيسان بتصميم برنامج خاص بدعم من الداعم البلاتيني شركتي i2 Jordan الوكيل الحصري لأجهزة نوكيا وبريدجستون وبالتعاون مع ثلاث من كبار شركات الاتصالات في الأردن زين، أورانج وأمنية والراعي الإعلامي الرسمي لهذه المسابقة راديو فيرجين.
يستطيع الجميع الاشتراك في مسابقة ميكرا من خلال صفحة نيسان على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وصفحات شركات الاتصالات وراديو فيرجين وأيضا Nokia i2.
وتتلخص آلية المشاركة بقيام المشاركين "بالإعجاب" بصفحة نيسان للبدء بالمسابقة ثم إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن الحرف "ف" للرقم 94499 من جميع مزودي خدمة الهواتف الخلوية زين، أورانج أو أمنية للحصول على مفتاح خاص يمكنهم من البدء بالمشاركة في المسابقة.
والمسابقة مفتوحة للجميع حتى للذين ليس لديهم صفحة على "الفيسبوك" ما عليهم سوى إرسال رسالة نصية بكلمة "نيسان" بالعربية أو الإنجليزية إلى رقم 94499 والإجابة على مجموعة الأسئلة للدخول في السحب.
وتعد نيسان الفائزين بمجموعة كبيرة من الجوائز اليومية من بينها ثلاث سيارات نيسان ميكرا: سيارة ميكرا ذات لون برتقالي للمشارك من شركة أورانج، سيارة ميكرا ذات اللون الأخضر للمشارك من شركة أمنية وسيارة ميكرا ذات اللون الأسود للمشارك من شركة زين بالإضافة إلى العديد من الجوائز المقدمة من Nokia i2 وبريدجستون.