نيستوروفيتش يقود تدريبات الوحدات الليلة استعدادا للموسم الجديد

مهند جويلس- يبدأ فريق الوحدات لكرة القدم، اليوم، تدريباته الفنية والبدنية استعدادا لمنافسات الموسم الكروي الجديد 2023-2024، على ملعب النادي في غمدان عند الساعة العاشرة مساء، بحضور لاعبين من الفئات العمرية والسارية عقودهم من الموسم الماضي، إلى جانب لاعبين آخرين اتفق معهم النادي مؤخرا لتمثيله في المرحلة المقبلة.

اضافة اعلان


ويقود تدريبات الوحدات المدير الفني الجديد البوسني داركو نيستوروفيتش، إضافة إلى جهازه المعاون والمكون من المدرب العام ديجان فولتيك، مدرب حراس المرمى بشار بايزيد، مساعد المدرب ومحلل الأداء رأفت العلامي، ومدرب اللياقة البدنية أحمد طلبة.


ومن أبرز اللاعبين المتوقع حضورهم لتدريبات “الأخضر” اليوم: عامر جاموس، مهند أبو طه، أحمد سريوة، عمر مناصرة، مالك علان، دانيال عفانة، محمد هشام، مراد الفالوجي، عمر صلاح، علاء دية ومحمد أبو هزيم، مع احتمالية حضور عدد من اللاعبين الذين سيتم تقديمهم لاحقا بعد الاتفاق معهم سابقا.


ويتطلع نيستوروفيتش إلى العمل الجاد لإعادة لقب الدوري إلى خزان النادي بعد غياب لموسمين على التوالي، والتقدم في مباريات الملحق المؤهلة لدوري أبطال آسيا، من أجل المشاركة في أكبر البطولات القارية للأندية للموسم الثالث على التوالي، بعد مشاركتين سابقتين خلال العامين الماضيين، لم ينجح خلالهما بتخطي دور المجموعات.


وأشار المدرب البوسني، في حديثه للمركز الإعلامي لنادي الوحدات، إلى أن الانضباط والالتزام بالروح الجماعية يعدان أهم عوامل النجاح وتحقيق البطولات، موضحا أن الفريق يحتاج إلى عمل كبير من أجل أن يكون عند حسن ظن الجميع.


ولفت نيستوروفيتش إلى أن المرحلة المقبلة ستكون متاحة لجميع اللاعبين لإثبات الذات والدخول في حساباته الفنية، معتبرا أن العطاء في كرة القدم يتفوق على الأسماء، في الوقت الذي طلب به من مجلس الإدارة ضرورة إعطائه الوقت الكافي للتعرف أكثر عن قرب على إمكانيات اللاعبين من أجل تقديم التقرير الفني عن اللاعبين المتاحين كافة، مع تأكيده معرفة نوعية وطريقة تفكير اللاعب العربي، بعد تجاربه بالعمل مؤخرا مع فرق كويتية.


وتنتظر الوحدات المشاركة في بطولة الدرع منتصف شهر أيار (مايو) المقبل، والتي ستقام بنظام جديد من خلال منافسة 12 فريقا من فرق دوري المحترفين على البطولة بنظام الدوري من مرحلة واحدة، إذ تشير المعلومات إلى أن غالبية مباريات البطولة ستقام على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء.


وسيلتقي الوحدات حامل لقب كأس الأردن الموسم الماضي نظيره الفيصلي ذهابا وإيابا في بطولة كأس السوبر للموسم الجديد، وذلك يومي 21 و28 من شهر تموز (يوليو) المقبل، على أن يبدأ رحلته في بطولة دوري المحترفين في الثالث من شهر آب (أغسطس) المقبل، بحسب الأجندة التي وضعها اتحاد الكرة مسبقا، وسيخوض أيضا منافسات بطولة الكأس التي ستبدأ في 24 من الشهر نفسه.

اقرأ أيضاً: