"نيفيا إنفيزيبل ديودورنت" يحمي الملابس

عمان - الملابس ذات اللون الواحد تشكل عنصراً أساسياً في أي موضة. وبرغم أن اللونين الكلاسيكيين الأبيض والأسود هما اللونان الغالبان على الملابس التي ترتدى نهاراً، بدءاً من القمصان البيض وصولاً إلى الفساتين السوداء، إلا أن العلامات التي يخلفها مزيل العرق تؤثر فعلياً على الأناقة العامة، إذ تظهر بقع مزيلات العرق واضحة، خاصة على الملابس البيضاء والسوداء.اضافة اعلان
تم اختيار "نيفيا إنفيزيبل ديودورنت للملابس السوداء والبيضاء" باعتباره ابتكاراً متميزاً في عالم مزيلات العرق، إذ يتميز بقدرته الفائقة على منع البقع والروائح غير المرغوب فيها لمدة تصل إلى 48 ساعة، حتى في أجواء الصيف الحارة الرطبة بمنطقة الشرق الأوسط.
وتظهر بقع مزيلات العرق على الملابس السوداء والبيضاء بسبب عوامل مختلفة. فعلامات مزيلات العرق البيضاء التي تظهر على المنسوجات الداكنة بعد استخدام مزيل العرق هي في الغالب بقايا الأملاح المضادة للعرق، ولا ينطوي التخلص منها على صعوبات كبيرة. أما بقع مزيلات العرق الصفراء التي تظهر على الأقمشة الفاتحة فتحدث عند تفاعل المياه والمنظف الصناعي مع العرق الممتص في ألياف المنسوجات. وبتكرار عملية الغسيل يزداد وضوح البقع الصفراء إلى أن تصبح الملابس غير قابلة للارتداء.
وقد نجح الابتكار العالمي "نيفيا إنفيزيبل ديودورنت للملابس السوداء والبيضاء" في إخفاء الأملاح المضادة للعرق التي يتم استخدامها في مزيل العرق، وذلك بإذابتها في مستحلب خاص يمنعها من ترك علامات على الملابس الداكنة. وتتضمن التركيبة أيضاً مكوناً يحمي ألياف المنسوجات من التفاعل مع العرق والمنظفات الصناعية، الأمر الذي يتركها خالية من البقع الصفراء.