هانوفر يقلب الطاولة على شالكه في الدوري الألماني

لعب هانوفر البرازيلي جوسيلو يحتفي بالهدف - (أ ف ب)
لعب هانوفر البرازيلي جوسيلو يحتفي بالهدف - (أ ف ب)

اضافة اعلان

برلين- قلب هانوفر الطاولة على ضيفه شالكه ثالث الموسم الماضي واسقطه 2-1 اليوم السبت في المرحلة الاولى من الدوري الالماني لكرة القدم.

وتابع شالكه بدايته السيئة للموسم بعد خروجه من مسابقة الكأس امام دينامو دريسدن من الدرجة الثالثة الاثنين الماضي.

على ملعب "اي دبليو دي ارينا" وامام 49 الف متفرج، لم يرتق الشوط الاول الى مستوى الامتاع، لكن في الثاني افتتح الهولندي كلاس يان هونتيلار التسجيل امام المرمى المشرع بعد تمريرة من الكاميروني اريك ماكسيم تشوبو-موتينغ (47).

لكن من هجمة مرتدة لعب البرازيلي لينوناردو بيتانكور عرضية الى ادغارب بريب المتربص فتابعها في بيسراه في شباك حارس رالف فاهرمان (67).

بعدها بثلاث دقائق مرر بريب الى البرازيلي جوسيلو فسددها قوية ارتدت من الدفاع الى الشباك الزرقاء (70).

وكان بايرن ميونيخ حامل اللقب افتتح الموسم الجديد من حيث انهى سابقه وذلك بفوزه على ضيفه فولفسبورغ 2-1 امس الجمعة على ملعبه "اليانز ارينا".

وفاز هوفنهايم على ضيفه اوغسبورغ 2-0 بهدفي المجري ادم تسالاي (33) والنروجي طارق اليونسي (35) على ملعب "راين نيكر ارينا" امام 23792 متفرجا.

وتعادل هرتا برلين مع فيردر بريمن 2-2 بهدفي جوليان شيبر لاعب بوروسيا دورتموند السابق(16 و47)، مقابل هدفي الكونغولي الديمقراطي اساني لوكيميا-مولونغتي (53) والارجنتيني فرانكو دي سانتو (55) على الملعب الاولمبي في برلين امام 59672 متفرجا.

واستمتع المدرب توماس شاف بعودته الى البوندسليغا عندما قاد اينتراخت للفوز على ضيفه فرايبورغ 1-صفر بهدف لاعبه الجديد السويسري الدولي حارس سيفيروفيتش القادم من ريال سوسييداد الاسباني مقابل 3،2 ملايين يورو (15) على ملعب "كومرتسبانك ارينا" امام 46200 متفرج.

واستراح شاف سنة بعدما درب فيردر بريمن 14 سنة قبل ان يعود الى عالم التدريب.

وتعادل كولن مع هامبورغ من دون اهداف على ملعب "راين انرجي" شتاديون امام 50 الف متفرج.

ويلعب في وقت لاحق بوروسيا دورتموندم مع باير ليفركوزن.

وتختتم المرحلة الاحد بمبارتي بادربورن مع ماينتس، وبوروسيا مونشنغلادباخ مع شتوتغارت. - (أ ف ب)