هايل يلتحق بالمنتخب من دون موافقة "الجيش" وشباب الأردن يستدعي المحارمة وكتف سعد قد يستدعي عملية تجميل

هايل يلتحق بالمنتخب من دون موافقة "الجيش" وشباب الأردن يستدعي المحارمة وكتف سعد قد يستدعي عملية تجميل
هايل يلتحق بالمنتخب من دون موافقة "الجيش" وشباب الأردن يستدعي المحارمة وكتف سعد قد يستدعي عملية تجميل

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

هايل يلتحق بالمنتخب على مسؤوليته

علمت "الغد" أن لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم أحمد هايل، المحترف في صفوف فريق الجيش السوري، التحق بتدريبات المنتخب على مسؤوليته الشخصية، وبناء على ضمانات المنتخب، بعد ان رفض فريق الجيش السوري السماح له بالالتحاق بالمنتخب، في ظل وجود مباراتين مهمتين لفريق الجيش بالدوري السوري يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين.

ورغم ان مباريات المنتخب في بطولة الشارقة الدولية، تأتي ضمن الايام المخصصة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وبالتالي السماح للاعبين المحترفين الالتحاق بالمنتخب، الا ان الجيش رفض إلحاق هايل، بانتظار تدخل اتحاد الكرة، خوفا من عقوبة قد يوقعها النادي السوري بحق هايل الذي غادر سورية من دون موافقة ناديه، حرصا منه على خدمة منتخب بلاده.

شباب الأردن يستدعي المحارمة

 واللاعب يغادر للديار المقدسة

استدعى نادي شباب الأردن لاعبه مهند محارمة، لجلسة حوار، لاستمزاج رأي اللاعب في إمكانية التوقيع على عقد احتراف في النادي، بعد أن يكون عقده قد انتهى مع شباب الاردن خلال حزيران (يونيو) المقبل.

ووفق التفاصيل فان إدارة شباب الاردن لم تحدد موعدا للاجتماع مع اللاعب، ولكنها طلبت منه الحضور الى مقر النادي، لدراسة إمكانية التوقيع من جديد على كشوفات النادي، خاصة وان النادي ربما يتعاقد الموسم المقبل مع مدرب معروف سبق وان اشرف على تدريب الفريق.

وكان النادي الفيصلي قد فاتح اللاعب المحارمة ايضا للانضمام الى صفوف الفريق الموسم المقبل، ولكن من دون ان تكون هناك خطوات عملية حتى الآن.

إلى ذلك يغادر المحارمة عمان يوم الاثنين المقبل، متوجها الى الديار المقدسة، لأداء مناسك العمرة، حيث تمتد زيارته 7 أيام.

لماذا غضب محمد خميس

 من جمهور الفيصلي؟

عقب انتهاء مباراة الفيصلي والجزيرة بدوري المحترفين أول من أمس، حصل تلاسن بين اللاعب محمد خميس وعبدالإله الحناحنة من جهة، وجمهور الفيصلي المتابع للمباراة من المدرجات من جهة اخرى، بعد ان اعلن الجمهور عن سخطه على اداء الفريق.

وبالعودة الى تفاصيل المشكلة، فان عددا من جمهور الفيصلي، وقبل انتهاء المباراة بدقائق، راح يوجه انتقادات عنيفة للاعبي النادي، مطالبا الإدارة بعدم تجديد هؤلاء اللاعبين كونهم لن يكونوا قادرين على إعادة الفيصلي لمنصات التتويج.

هذه الهتافات أثرت سلبا على اللاعبين محمد خميس والحناحنة، اللذين راحا يتبادلان التلاسن مع الجمهور، قبل ان ينسحب الحناحنة ليبقى خميس وحيدا في الساحة، حيث كاد التلاسن ان يتحول الى اشتباك لولا رجال الدرك الذين منعوا أحد المشجعين من النزول للملعب، قبل أن يتدخل إداري الفيصلي ويقوم بسحب اللاعب.

كسر في كتف خالد سعد

 قد يستدعي عملية تجميل

أثبتت الفحوصات التي خضع لها لاعب فريق الفيصلي خالد سعد أول من أمس في المستشفى، إصابته بكسر في الكتف (الترقوة)، بعد سقوطه اثناء مباراة الفيصلي والجزيرة.

واشار الطبيب المعالج للاعب بان سعد، قد يحتاج الى عملية تجميلية في الكتف، مؤكدا امكانية الاستغناء عن العملية في حال طرأ تحسن على اصابة اللاعب خلال اسبوع.

عصام مبيضين تابع مباراة الفيصلي من منزله

اضطر لاعب فريق النادي الفيصلي لكرة القدم عصام مبيضين، لمتابعة مباراة فريقه أول من أمس امام الجزيرة من منزله، نتيجة اصابته بانفلونزا حادة، وضعته اسير الفراش.

ولم يتمكن مبيضين من الانتظام بالتدريبات منذ عودة الفريق من دهوك، نتيجة الوعكة الصحية التي ألمت به، بانتظار تعافيه للالتحاق بالتدريبات.

مدرب شباب الأردن السابق يغادر اليوم ويصدر بيانا ساخنا

يغادر المدير الفني السابق لفريق شباب الاردن لكرة القدم البلجيكي توم سينتافي عمان اليوم -الاربعاء- متوجها الى بلاده، بعد فسخ عقده مع النادي مؤخرا.

واعلن المدرب البلجيكي لـ "الغد"، انه يستعد اليوم لاصدار بيان ساخن قبل المغادرة، يوضح فيه العديد من الامور التي رافقت تدريباته لشباب الاردن، من ابرزها تدخل الادارة في تحديد المدة الزمنية للتمارين، الى جانب حديث المدرب عن عدد من اللاعبين الذين لا يرتبطون معه بعلاقة طيبة نتيجة عدم اشراكهم في المباريات.

وأكد المدرب أن بيانه الصحافي بات جاهزا، بانتظار نشره اليوم قبل سفره.

ظروف مختلفة تعرض لها لاعبو الفيصلي قبل مباراة الجزيرة

علمت "الغد" أن ظروفا مختلفة ومتناقضة، رافقت احوال لاعبي فريق الفيصلي قبل مباراة الجزيرة اول من أمس.

ابرز الظروف كانت شعور النادي بان اللاعبين الذين تم اختيارهم للمنتخب لم يقدموا المستوى المعهود، بعدما ضمنوا موقعهم في المنتخب، بينما اصاب الاحباط اللاعبين الآخرين لعدم اختيارهم للمنتخب.

ايضا غاب اللاعب علاء مطالقة بسبب مشاركته في مباراة مع فريق مؤسسته قبل مباراة الفيصلي بيوم، فيما لعب عبدالإله الحناحنة وهو يعاني من انفلونزا، بينما لعب خالد سعد وهو بعيد عن أجواء المباريات.

لاعبو الجزيرة يضيعون 400 دينار

كشف مصدر في نادي الجزيرة، ان رئيس النادي إضافة إلى عدد من الاعضاء، خصصوا مكافأة مالية لكل لاعب من لاعبي فريق الكرة مقدارها 400 دينار، في حال الفوز على الفيصلي في المباراة التي جرت أول من أمس بدوري المناصير للمحترفين.

اللاعبون عضوا على اصابعهم ندما لعدم التمكن من الظفر بنقاط المباراة، اضافة الى المكافأة المالية المجزية.

الى ذلك قام الجزيرة بتسليم راتب شهر للاعبيه قبل مباراة الفيصلي، حيث جاء هذا الراتب من دون خصومات، لتحفيز اللاعبين على نتائج افضل.

كواليس النجوم

• مسؤول في الجزيرة كشف عن سعادته بعدم ضم أي لاعب من لاعبي فريقه لصفوف المنتخب الوطني لكرة القدم.. المتحدث أشار إلى أن سبب سعادته يعود لتفرغ اللاعبين للفريق في الوقت الحالي، خاصة وأن لاعبي ناديه الذين التحقوا في المنتخب الفترة الماضية، عانوا من تراجع في مستوياتهم الفنية، نتيجة عدم مشاركتهم في المباريات.

• لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم، يتطلعون لأن تقوم إدارتهم بصرف مكافآت الفوز في المباريات خلال مرحلة الذهاب والمباريات التي جرت خلال الإياب، الى جانب مقدمات العقود.

اللاعبون يرون أن الوقت المناسب قد حان لصرف المستحقات، لكي تكتمل الافراح، خاصة وان الفريق يسير بثبات نحو تحقيق الرباعية محليا، والمنافسة ببطولة الكأس الآسيوية.

• لاعبو فريق الفيصلي تأخروا في مغادرة غرفة الغيار بعد مباراة الجزيرة، بسبب سخط الجمهور الذي انتظرهم طويلا خارج الملعب.

رئيس النادي سلطان العدوان وعقب خروجه، أكد للجمهور اعتزازه بهم، مؤكدا معاقبة كل من يسيء لجمهور النادي، ومجددا ثقته بقدرة الإدارة على التغيير في الفريق نحو الافضل خلال الستة شهور المقبلة.

• المحترفان الأردنيان في اليمن، ماهر اسماعيل وموسى حماد، يواصلان مسيرتهما في الدوري اليمني مع فريقي العروبة واهلي تعز، رغم الاحداث السائدة في اليمن.

اللاعب إسماعيل اتصل مع "الغد" أمس، وأكد ان اوضاعه جيدة مع فريقه الذي ينافس على اللقب.

• للمرة الاولى منذ 9 اشهر، يدخل لاعب فريق الجزيرة اشرف شتات ضمن قائمة الـ18 لاعبا، بعد تعافيه من العملية التي اجراها لركبته.

شتات كان ضمن قائمة الفريق امام الفيصلي، من دون أن يشارك في المباراة، ايضا للمرة الاولى يدخل فريق الجزيرة مباراة بتشكيلة كاملة من دون غيابات.