هجر السعودي يفاوض منير وذيب يبحث عن وظيفة والوحدات يدرس سيرة الحموي

قائد فريق النادي العربي لكرة القدم محمد بكار – (الغد)
قائد فريق النادي العربي لكرة القدم محمد بكار – (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
هجر السعودي يفاتح منير للاحتراف في صفوفه
أجرى نادي هجر السعودي اتصالا مع اللاعب محمد منير، لاستمزاج رأيه في الاحتراف في صفوف فريق كرة القدم الصاعد حديثا لدوري المحترفين السعودي، من دون التطرق الى التفاصيل المالية.
الفريق السعودي أبلغ اللاعب بانه سيوفد أحد إداريه الى عمان خلال الأيام القليلة المقبلة، للتفاوض مباشرة مع منير الذي لم يمانع بانتظار الوقوف على العرض المالي لاتخاذ القرار النهائي.
يشار الى ان هجر كان قد فاوض الفيصلي لضم اللاعب بهاء عبدالرحمن، قبل ان يتم غلق ملف المفاوضات بسبب عدم التوصل لاتفاق.
عبدالله ذيب يبحث عن وظيفة
علمت "الغد" ان لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي الوحدات عبدالله ذيب يواصل مساعيه الجادة للبحث عن وظيفة أسوة بباقي زملائه في المنتخب والنادي، من دون ان تنجح مساعيه حتى الآن في إيجاد الوظيفة.
وبحسب المعلومات فإن ذيب يعتزم اللجوء الى المنتخب الوطني أملا في نجدته في هذا الموضوع، للحصول على وظيفة تؤمن له الاستقرار النفسي على أقل تقدير، خاصة وانه يرى جميع زملائه وقد عملوا في دوائر ومؤسسات مختلفة.
قائد العربي الى شرم الشيخ واللاعبون إلى "الحمة"
يصطحب فريق النادي العربي لكرة القدم لاعبيه مساء اليوم الى المياه الساخنة "الحمة"، وذلك عقب التدريب الخفيف الذي يقوده المدير الفني أحمد صبح.
وتأتي هذه الخطوة لمنح اللاعبين فرصة الاستجمام والراحة من خلال المياه الساخنة، بعد التدريبات المكثفة التي جرت مؤخرا، إضافة الى رفع درجة التجانس بين اللاعبين خارج الملعب.
قائد الفريق اللاعب محمد بكار اعتذر عن عدم مرافقة الفريق الى المياه الساخنة، بسبب ارتباطه في رحلته الاستجمامية الى شرم الشيخ التي ينتظر ان يصلها ظهر اليوم.
الوحدات يتسلم سيرة المهاجم السوري الحموي
كشف وكيل أعمال اللاعبين سامر الحوراني (شركة شرقطلي- حوراني)، عن إرسال السيرة الذاتية لمهاجم فريق الكرامة السوري محمد الحموي الى نادي الوحدات لدراستها، والبت في موضوع التعاقد مع اللاعب في حال حاز على الموافقة.
وأشار الحوراني لـ "الغد"، الى انه عرض المهاجم رسميا على إدارة النادي من خلال إرسال سيرته الذاتية قبل 3 أيام، بانتظار الرد.
سامي ذيابات يخضع لعملية
خضع لاعب فريق الحرس الملكي لكرة القدم ونادي الرمثا سامي ذيابات لعملية "الزائدة الدودية" أمس الأربعاء في مستشفى ايدون العسكري.
وجاءت العملية بعد شعور اللاعب بالتعب أثناء مباراة فريقه الحرس الملكي أمام العمليات الخاصة أول من أمس، الأمر الذي استدعى خروجه في الشوط الأول للمباراة، حيث توجه للمستشفى لإجراء الفحوصات التي كشفت عن معاناته من "الزائدة الدودية"، قبل ان يخضع للجراحة أمس.
وقام عدد كبير من زملاء اللاعب بزيارته في المستشفى للاطمئنان على سلامته.
لاعبو الرمثا يودعون عجلون بـ "المناسف"
يودع لاعبو فريق الرمثا لكرة القدم عجلون مساء اليوم الخميس، بعد معسكر تدريبي بدأ يوم الجمعة الماضي ويختتم اليوم، في إطار التحضيرات للاستحقاقات المقبلة.
ويجري الفريق تدريبين صباحيا ومسائيا اليوم، قبل العودة الى مدينة إربد للخضوع لجلسات الساونا والجاكوزي للتخلص من إرهاق المعسكر. وشهدت تدريبات فريق الرمثا حضورا جماهيريا كبيرا من قبل مواطني محافظة عجلون "المتيمين" بفريق الرمثا الذي تناول أمس العشاء في إحدى قرى المحافظة بناء على دعوة وجهت للفريق من قبل أحد المشجعين.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم تسلموا أول من أمس، راتب شهر أيار (مايو) الماضي.. اللاعبون ينتظرون صرف مقدمات العقود ومكافآت الموسم الماضي.
• فريق الكويت الكويتي زار المدرب الكرواتي دراغان في كرواتيا، وأنهى معه اتفاقية إشراف المدرب على الفريق خلال الفترة المقبلة....
• النادي العربي قام بمخاطبة اتحاد الكرة من أجل إلغاء تأشيرة المحترف العاجي وترا موسى وتسفيره خارج الأردن... خطوة العربي هذه جاءت بعد «الفيلم» الذي مثله وترا على العربي عندما رافقهم الى الاتحاد لتجديد العقد قبل ان يغير رأيه في اللحظة الأخيرة.
• لاعب نيجيري سبق وان لعب في صفوف فريق الجزيرة السوري، انتظم أمس بتدريبات فريق منشية بني حسن لاختباره.. تدريبات الفريق أيضا يشارك بها لاعب أفريقي آخر.
• لاعبا فريق الفيصلي لكرة القدم أنس حجة وعبدالهادي المحارمة، ينتظران عرضين خليجييين لدراستهما.. المحارمة سبق وان تلقى عرضا من نادي فلسطيني أيضا.

• مدرب حراس المرمى في النادي الفيصلي خالد سلطان، يعاني من مشكلة عدم القدرة على الحصول على إجازة من دون راتب للمغادرة الى السعودية لتدريب حراس مرمى فريق الفيصلي السعودي... سلطان الذي يعمل مدرسا سبق وان درب في فرق الفيصلي السعودي عدة سنوات.
• البقعة طلب من لاعبه عامر وريكات التنازل عن مستحقاته البالغة 11 ألف دينار، واشتراط حصول النادي على مبلغ 25 ألف دينار من أجل الموافقة على انتقاله لنادي آخر.
• نادي اليرموك كشف عن محاولات سابقة من قبل نادي البقعة لضم اللاعب عمار أبو عواد، ولكن من دون التوصل لاتفاق... اليرموك يسعى جاهدا في الفترة المقبلة للبحث عن مهاجم صريح لتعزيز صفوفه، حيث جلس مع اللاعب الفلسطيني فادي لافي من دون التوصل لاتفاق أيضا في ظل طلب اللاعب مبلغ 40 ألف دينار للعب في الفريق.
• اللاعب رائد النواطير أشار الى انه سينتظر حتى الأسبوع المقبل لمعرفة قرار الفيصلي بشأن التعاقد معه في ظل الإشكالية التي جرت مؤخرا بينه وبين النادي.
• وكيل أعمال لاعبين (غير رسمي) اتهم أحد نظرائه غير الرسميين أيضا، بالاتصال مع أحد الأندية الخارجية لانتقاد مستوى اللاعبين الذين رشحهم للنادي الخارجي للاحتراف في صفوفه، قبل ان يقوم هو بترشيح لاعبين آخرين من أجل الاستفادة المادية.