هل ينضم راغب علامة للجنة تحكيم "إكس فاكتور"؟

عمان- الغد- أشارت مصادر في قناة "ام بي سي"، إلى أن النجم اللبناني راغب علامة انضم للجنة تحكيم برنامج "إكس فاكتور"؛ حيث اشترت القناة حقوق عرض النسخة العربية منه.اضافة اعلان
وكانت إدارة القناة قد بدأت، وفق ما جاء على "ياهو مكتوب"، مفاوضاتها مع علامة منذ فترة وتحديدا فور حصولها على حقوق نسخة البرنامج، ولم تستغرق المفاوضات وقتا طويلا، وبخاصة أن علامة تجمعه علاقات طيبة بإدارة القناة حتى رغم رحيله عن برنامج "أراب آيدول".
ومن الجدير بالذكر أنه للآن لم تستقر القناة على بقية أعضاء لجنة التحكيم، إلا أن رأي راغب في الأسماء المطروحة سيكون عاملا مهما في تحديدها.
ويهدف البرنامج إلى اكتشاف هواة نجوم وإطلاقهم في عالم الفن ومتابعتهم من خلال عقود توقّع مع أكبر شركات الإنتاج، واستطاع البرنامج في موسمه الأول أن يحقّق انتشارا واسعا من خلال عرضه على أربع شاشات تلفزيونية ضخمة هي CBC المصرية وروتانا خليجيّة وMTC اللبنانية وMEDI 1 المغرب واستقطاب نسبة مشاهدة ومتابعة ترتفع باستمرار لمشتركين مثّلوا بحضورهم وأصواتهم عددا كبيرا من البلدان العربية التي تتابع العروض المباشرة.
وشارك في لجنة تحكيمه في الموسم الأول النجوم وائل كفوري، وإليسا، وكارول سماحة، وحسين الجسمي، ونال اللقب المتسابق المغربي محمد الريفي.