"هواوي" ترتقي إلى مستويات غير مسبوقة من الراحة

دبي-هل تتذكر عندما قمت بتحميل أحد التطبيقات لمجرد استخدامه لمرة واحدة فقط لتجربة محل البيتزا الجديد في حيّك، قبل أن تدرك بأنها كانت تجربة مخيبة للآمال؟ أو عندما كنت مضطرا للانتظار لوقت طويل لتحديث تطبيق ما قبل الاستمتاع بوظائفه الجديدة التي يستخدمها أصدقاؤك بالفعل؟ وماذا عن ذلك الوقت الذي طلب فيه منك تحميل تطبيق ستستخدمه لمرة واحدة فقط كل شهر لشراء رصيد لهاتفك، أو الأسوأ من ذلك، أنك لن تكون متأكدا فيما إذا كنت ستستخدمه مرة أخرى حيث أنك في عطلة ستمتد حتى نهاية العام وكنت مضطرًا لشحن الرصيد لتفعيل خدمة التجوال؟اضافة اعلان
مع تطبيقات هواوي السريعة "Quick Apps" يمكنك الآن الاستغناء عن تلك الإشعارات التي تتلقاها لتذكيرك بضرورة حذف تطبيقات معينة لأنك لم تقم باستخدامها منذ عدة أشهر. يعود سبب ذلك إلى أن تطبيقات هواوي السريعة تحمل معها مستويات غير مسبوقة من الراحة، ويمكنها في الوقت نفسه أيضا تلبية الاحتياجات المتنوعة لمستخدمي أجهزة هواوي في عصر الجيل الخامس.
وتطبيقات هواوي السريعة هي باختصار تطبيقات يمكنك استخدامها على الفور دون الحاجة لتثبيتها. فمع هذه التطبيقات السريعة يمكن لمستخدمي أجهزة هواوي حول العالم الاستمتاع بالتفاعل السلس وواجهات الاستخدام الرائعة لتجربة التطبيق الأصلي، دون الحاجة لتحميل تلك التطبيقات.
ولا يقتصر الأمر على تجنيبك تبذير رصيد التجوال الخاص بك في محاولة تحميل تطبيق محلي لحجز سيارات الأجرة أثناء عطلتك، بل إن هذه التطبيقات السريعة توفر أيضا مساحة الذاكرة في هاتف هواوي الخاص بك.