"هواوي" تطلق الساعة الذكية "HUAWEI WATCH 2"

عمان- الغد- أعلنت مجموعة "هواوي" لأجهزة المستهلك رسمياً إطلاقها لساعة هواوي الذكية "HUAWEI WATCH 2"، وذلك في معرض MWC في برشلونة، وتأتي الساعة ضمن فئة منتجاتها التقنية القابلة للارتداء؛ حيث استعانت "هواوي" بأحدث البحوث التقنية المتطورة في مجال التكنولوجيا بهدف الحصول على منتج يجمع ما بين خاصية التوصيل الموجودة في الأجهزة الذكية والتطبيقات المتوفرة على تلك الأجهزة، فضلا عن الخصائص التي يتم من خلالها تتبع الأنشطة المتنوعة ومنها الرياضية. كل هذه المزايا التي تتمتع بها الساعة الذكية وأكثر تجتمع على شكل ساعة يد كلاسيكية أنيقة حصرياً من مجموعة "هواوي".اضافة اعلان
وتأتي ساعة هواوي الذكية "HUAWEI WATCH 2" استكمالا لمجموعة "هواوي" الأصلية لطرح التصاميم الكلاسيكية الرائدة والمتمثلة بــ"HUAWEI WATCH"؛ حيث قامت بإضفاء لمستها الإبداعية حرصا على تلبية رغبة المستهلكين في استكشاف كل ما هو جديد وبث الحيوية على الأنشطة اليومية للأفراد.
وتأتي ساعة "هواوي" الذكية في الوقت الذي تطغى فيه التكنولوجيا على حياتنا، ولاشك أنها تناسب الراغبين في التواصل الدائم مع محيطهم بدون تقييد للحرية وبدون الحاجة لاصطحاب الهاتف الخلوي على الإطلاق.
إن ساعة هواوي الذكية "HUAWEI WATCH 2" المدعومة بشبكة الجيل الرابع والمزودة بـمعالج QUALCOMN SNAPDRAGON WEAR بسعة 2100 تتمع بخاصية الاتصال بأجهزة وشبكات المحمول بشكل مستقل لتمنح المستخدمين تجربة مريحة تتمثل في إرسال الرسائل أو إجراء الاتصالات بدون الحاجة إلى استخدام الهاتف الخلوي، فضلا عن ميزة تشغيل مجموعة ضخمة من التطبيقات الذكية.
كما وتدعم "هواوي" شبكات الهاتف المحمول ونظام التشغيل الجديد "ANDROID WEAR 2.0" لتمنح مستخدمي أنظمة تشغيل ANDROID وIOS اتصالاً فائقاً مع الشبكة؛ حيث تتطلع مجموعة "هواوي" لتلبية متطلبات المستخدمين اليومية في استكشاف العالم من حولهم.
تلبية احتياجات المستخدمين
من خلال الاتصال عن بعد
منحت مجموعة "هواوي" للمستخدمين من خلال إصدارها "HUAWEI WATCH 2" المدعومة بشبكة الجيل الرابع  تجربة تعد الأولى من نوعها تتمثل بإمكانية الاتصال مع الشبكات الأخرى بدون الحاجة للهاتف الخلوي أثناء القيام بالأنشطة اليومية كالجري وركوب الدراجات الهوائية مع البقاء على تواصل دائم بفضل ميزة الاتصال عن بعد مع الجهاز الخلوي، بالإضافة إلى نظام تحديد المواقع GPS التي مكنت المستخدمين الإجابة عن المكالمات الهاتفية والرسائل النصية، فضلا عن نظامها الذي يقوم بتشغيل التطبيقات الذكية كـ"UBER" و"FOURSQUARE" و"TELEGRAM"؛ حيث تجمع ساعة "هواوي" الذكية بين فخامة التصميم والإبداع والجودة العالية في مجال الاتصال بالشبكات والأجهزة الأخرى.
إن المزايا التقنية التي تدعمها ساعة "هواوي" الذكية والمتمثلة بــVoLTE وdual-mic  noise elimination تمنح المستخدمين تجربة فريدة من نوعها فيما يتعلق بالاستخدام البديل عن الهواتف الخلوية، فضلاً عن مميزاتها التي تتكامل في مبدأ عملها مع dual 4G ونظام تحديد المواقع والواي فاي والبلوتوث ونظام الـNFC كي تعزز الاتصال مع الشبكات الأخرى بفعالية، وتأتي ساعة "هواوي" الذكية لتحتل الصدارة التي تجمع بين الأداء المتين والجودة الفائقة.
وتدعم ساعة "هواوي" الذكية إصدار eSIM المتوفر حصراً في بلدان عدة إلى جانب إصدار SIM التي تقوم بتشغيل شبكات الهواتف النقالة في جميع أقطاب العالم.
ما يتميز به ساعة "هواوي" الذكية "HUAWEI WATCH 2" أنها تتشارك مع الهاتف الخلوي بخط sim واحد وبالرقم ذاته، إن ساعة "هواوي" الذكية هي لا شك الرفيق المثالي الذي تخطى مجال الإبداع؛ حيث تمنح ساعة "هواوي" الذكية "HUAWEI WATCH 2" (المدعومة بشبكة الجيل الرابع) المستخدمين مرونة في الاتصال لمواكبة أحدث وسائل التكنولوجيا المستخدمة في حياتنا اليومية على الإطلاق والتي تمكن المستخدم التحكم بها حيث ما يشاء.
الرفيق المثالي للتمارين الرياضية والحفاظ على الصحة
تتمتع ساعة "هواوي" الذكية "HUAWEI WATCH 2" بمواصفات فائقة الدقة والمزودة بأحدث أجهزة الاستشعار التقنية التي تتبع كل ما يخص اللياقة البدنية. كما أنها تعمل بنظام الحسابات الرياضية المتطورة لتمنح المستخدمين أفضل الحلول المتعلقة باللياقة البدنية؛ حيث تسلط الضوء على الأداء الفائق الذي يجمع بين الكفاءة والدقة والفعالية. وتم تزويد ساعة "هواوي" الذكية أيضا بأحدث أجهزة الاستشعار التي تعتمد على تخزين بيانات شاملة حول السرعة والمسافة وعدد الخطوات ومعدل ضربات القلب والسعرات الحرارية وطريقة المشي والعديد غيرها.
وتشجع هذه الساعة المستخدمين على اتباع نظام حياة صحي بفضل تطبيق The Daily Tracking App الذي يقوم بتتبع تحركات المستخدم اليومية بدقة متناهية، فضلاً عن تسجيلها أوقات القيام بالتمارين الرياضية، بالإضافة إلى  احتساب عدد مرات التوقف عن التمرين بعد فترات عدة من الراحة.
تصميم ساعة متكامل
تتمتع ساعة "HUAWEI WATCH 2" بتصاميم كلاسيكية فاخرة والتي تجمع بين ميزاتها الفريدة والنكهة الرياضية مع الحفاظ على التصميم الأنيق المزود بأحدث التقنيات المتطورة التي تعكس الفخامة والأناقة اللامتناهية في التصميم.
لتجربة أكثر ذكاءً
تعد هذه الساعة من أحدث أجهزة المستخدمين الشخصية والرفيق المثالي الذي يمنح الراحة في الاستخدام أثناء القيام بالأنشطة اليومية، وذلك بفضل ميزاتها التقنية المتمثلة بـOS وأنظمة التحكم التلقائي بتشغيل نظام android wear 2.0 الجديد، بالإضافة إلى متجر google play الذي يسمح لمستخدمي أنظمة التشغيل android وios الاستفادة من مجموعة ضخمة من التطبيقات الذكية.
ساعة "هواوي" بتصميم
 "Porsche design" الفاخر
وسخرت مجموعة "هواوي" جهودها في مجال الإبداع من خلال شراكتها مع "Porsche design" ليتم الإعلان عن ساعة Porsche design Huawei smartwatch الجديدة كلياً، وذلك استكمالاً لتصميم هاتف Porsche design Huawei Mate 9 الذي أُطلق في تشرين الثاني (نوفمبر) من العام الماضي.