"هوليداي إن البحر الميت" يفوز بجائزة "العلم الأزرق" الدولية

عمّان- نال منتجع هوليداي إن البحر الميت، وهو أحد الفنادق المدرجة ضمن مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال (IHG)، مؤخراً جائزة "العلم الأزرق" الدولية. ويأتي حصول المنتجع على الجائزة نظير التزامه بالمعايير الصارمة لهذه الشهادة المرموقة عالمياً بالنسبة لجودة المياه والتثقيف البيئي. اضافة اعلان
وبهذه المناسبة، علّق إيمانويل ستافراكاكيس، المدير العام لمنتجع هوليداي إن البحر الميت قائلاً: "يشكل فوزنا بجائزة "العلم الأزرق" الدولية نقطة انطلاق تساعد في زيادة الوعي بين ضيوف المنتجع وموظفيه بأهمية الحفاظ على البيئة البحرية وتعزيز مفهوم السياحة البيئية. وسيشكل المنتجع، مع رفع "العلم الأزرق" على شاطئه، نقطة جذب سياحية وذلك للامتيازات والخدمات التي تتوفر فيه، الأمر الذي يساهم في دعم السياحة المحلية وتشجيع الاستثمار في هذا القطاع الحيوي".
ومن الجدير بالذكر أن جائزة "العلم الأزرق" الدولية، هي جائزة تمنحها "مؤسسة التعليم البيئي" الدولية غير الحكومية وبشكل سنوي للشواطئ والموانئ التي تلتزم بمعايير محددة، أهمها جودة ونظافة المياه البحرية، والفعاليات الهادفة للتوعية البيئية، والعناية بإدارة البيئة، وجودة الخدمات المقدمة، إضافة للأمن الموفر في المناطق السياحية.