"هونور" تقدم هاتفها 10 الجديد

بكين– أعلنت شركة "هونور"، عن إطلاق هاتفها الذكي 10 الجديد والمزود بمستشعر بصمة أصابع يعمل بالموجات فوق الصوتية تحت زجاج الشاشة، وعادة ما يوجد هذا المستشعر على الجانب الخلفي للجهاز أو مدمج في زر التشغيل.اضافة اعلان
وتروج "هونور" التابعة لشركة "هواوي" الصينية لهاتفها الذكي الجديد من خلال الوظائف الذكية بالكاميرا المزدوجة (24 و16 ميجابيكسل)؛ حيث يمكنها التعرف على 22 من مواضيع التصوير المختلفة. كما يمكنها التعرف على مشاهد التصوير، ثم ضبط قيم التعريض المناسبة لها، وبالتالي يتم تحسين مكونات الصورة، مثل الأشخاص والسماء والمناظر الطبيعية، بشكل منفصل. ويعتمد الهاتف الذكي في ذلك على وحدة المعالجة العصبية NPU، والتي تعمل على دعم تقنية الذكاء الاصطناعي، إلى جانب المعالج ثماني النوى Kirin 970.
وتشتمل باقة التجهيزات التقنية للهاتف الذكي "هونور 10" على شاشة قياس 5.84 بوصة تعمل بدقة وضوح 2280x1080 بيكسل بتنسيق 19:9 بدون حواف تقريبا، ولا يزيد سُمك الهاتف الذكي الجديد على 7.7 مم.
وقد قامت الشركة بتغطية الجانب الخلفي بطبقات عدة من الزجاج، وبالتالي تظهر تأثيرات لونية ترتبط بزاوية الرؤية، عندما يُطلب هاتف "هونور 10" باللون الأخضر أو الأزرق على الأقل، كما يتوافر الهاتف الجديد أيضا باللون الأسود والأزرق الرمادي.
وتبلغ سعة البطارية 3400 مللي أمبير ساعة، ويعتمد الهاتف على نظام أندرويد 8.1 ولا يتعدى وزنه 153 غراما، ويبدأ سعر الهاتف الذكي "هونور 10" الجديد من 545 دولارا أميركيا للموديل المزود بذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت.-(د ب أ)