هيتسفيلد سيترك بايرن ميونيخ

ميونيخ (المانيا) - افادت مصادر صحافية المانية يوم امس الجمعة ان مدرب بايرن ميونيخ اوتمار هيتسفيلد سيترك النادي البافاري عند انتهاء عقده معه في الصيف المقبل.

اضافة اعلان

وذكرت صحيفة "بيلد" الواسعة الانتشار ان هيتسفيلد اجرى محادثات مع الاتحاد السويسري لكرة القدم بشأن الاشراف على منتخبه الاول بعد نهائيات كأس الامم الاوروبية 2008، وقد بدأ بايرن في البحث عن خليفة له.

وبحسب التقرير فان المدير التنفيذي للنادي كارل هاينز رومينيغيه والمدير العام اولي هونيس يهتمان بالبحث عن مدرب موهوب لخلافة هيتسفيلد الذي قاد بايرن الى لقب دوري ابطال اوروبا عام 2001 بعدما سبق له ان سطر النجاح عينه مع بوروسيا دورتموند عام 1997.

وكان "الجنرال" وهو لقب هيتسفيلد قد عاد الى الفريق البافاري في شباط/فبراير الماضي ليحل مكان فيليكس ماغات المقال من منصبه، الا انه لم يمدد عقده حتى الان وخصوصا بعدما ساءت علاقته برومينيغيه نفسه اثر التعادل مع بولتون الانكليزي 2-2 في مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي الشهر الماضي، حيث انتقد الثاني خيارات الاول والتبديلات التي اجراها خلال المباراة.

ويتوقع ان يسند بايرن المهام الى مدرب يتقن اللغة الالمانية، وقد رشح البعض الهولندي ماركو فان باستن الذي سيترك تدريب منتخب بلاده بعد امم اوروبا 2008، او مواطنه فرانك رايكارد مدرب برشلونة الاسباني حاليا.