هيدينك يحث لاعبي تشلسي على التحكم في غضبهم أمام سان جرمان

مدن- قال غوس هيدينك مدرب تشلسي الانجليزي انه يجب على لاعبي فريقه ان ينفثوا عن غضبهم بشكل صحيح ويركزوا على أن يكون الفريق "ندا قويا" عندما يواجه باريس سان جرمان بطل فرنسا في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم غد الأربعاء.اضافة اعلان
وسيحتاج حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لقلب تأخره بنتيجة 2-1 عقب مباراة الذهاب التي أقيمت في باريس الشهر الماضي ليبقي على آماله في مواصلة المشوار بدوري الأبطال، وقال هيدينك لوسائل إعلام بريطانية "لسنا الفريق المرشح للفوز. استعدنا الثقة ونملك الإمكانات إلا ان سان جرمان يمكن ان يريح خمسة أو ستة أو سبعة لاعبين".
وأضاف "لذا فان الفريق يجب ان يكون ندا قويا حتى وان كانت كفة المنافس هي الأرجح. يجب ان نشعر بالغضب لكن بطريقة منضبطة غدا الأربعاء. يجب ان يكون كافة اللاعبين في كامل تركيزهم".
ويعني الموسم السيئ الذي خاضه تشلسي في الدوري الانجليزي الممتاز حتى الآن واحتلاله المركز العاشر عقب 29 جولة وبفارق 10 نقاط عن اخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا انه لم يعد أمامه سوى خيار الفوز بأرفع بطولات الأندية الأوروبية لكي يخوض منافسات البطولة الموسم المقبل. -(رويترز)