هيلدبراند قد ينضم لفالنسيا

شتوتغارت- ذكرت تقارير إخبارية امس الخميس أن حارس مرمى المنتخب الالماني لكرة القدم نيك هيلدبراند قد ينضم لنادي فالنسيا الاسباني بعد انتهاء عقده الحالي مع ناديه الالماني شتوتغارت في الصيف المقبل.

اضافة اعلان

وذكرت مجلة "كيكر" الرياضية ومحطة "إس.دابليو.آر" الاذاعية أن هيلدبراند أجرى محادثات مع فالنسيا حول عقد يمتد لثلاثة أعوام بداية من العام المقبل.

وكان بلنسية قد جدد عقد حارس المنتخب الاسباني سانتياغو كانيزاريس لعام 2009 في وقت سابق من هذا الاسبوع. ولكن تردد أن الحارس المخضرم (37 عاما) يتوقع أن يجلس على مقاعد البدلاء في المستقبل إذا انضم حارس جديد للفريق.

وينتهي عقد هيلدبراند مع شتوتغارت بنهاية هذا الموسم وقد سحب النادي العرض الذي تقدم به للحارس لتجديد عقده بعدما فشل اللاعب في إبلاغ النادي برده قبل الموعد النهائي لذلك الثلاثاء الماضي، ومن غير المرجح أن يتقدم شتوتغارت بعرض جديد لهيلدبراند، وحسبما أشارت "كيكر" فإن شتوتغارت يرغب حاليا في ضم الحارس روبرت إنكه من نادي هانوفر.

ولعب هيلدبراند (27 عاما) ست مباريات دولية مع منتخب ألمانيا، وهو الحارس الثاني في منتخب ألمانيا بعد المخضرم ينز ليمان حارس مرمى نادي آرسنال الانجليزي.