هيونداي جينيسيس متوفرة الآن في الشرق الأوسط بمحرك 3.8 GDI ونظام ملاحي جديد

عمان - أعلنت هيونداي موتور عن توفر طراز جينيسيس الفئة الأعلى -سيارة هيونداي السيدان الفاخرة الحائزة على عدة جوائز- والمزودة بمحرك سعة 3.8 ليتر ونظام ملاحي مبتكر الآن في منطقة الشرق الأوسط. الطراز الجديد يعد مكملاً للطراز المتوفر حالياً بقوة 290 حصاناً ينتجها محرك سعة 3.8 ليتر من في6. حيث سيوفر للعملاء أعلى درجات الأداء والأناقة الرياضية مع الحفاظ على ذات المستوى الرفيع من الرفاهية التي تقدمها سيارة هيونداي جينيسيس.اضافة اعلان
إن المحرك الجديد فئة 3.8 يقدم تقنية الحقن المباشر (GDI) وينتج 338 حصاناً وعزم دوران أقصى بـ40.3 كليوجرام/ متر بمعدل 5100 دورة في الدقيقة. مع سرعة قصوى تبلغ 240 كيلومتر في الساعة مما يمكن السيارة من التسارع من صفر إلى 100 في 6.2 ثانية مقدمة مستويات عالية من الأداء تليق بهذا النموذج الرائد من جينيسيس.
ويرتبط محرك لامدا 3.8 جي دي آي (3.8GDI Lambda) بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات الذي يوفر خاصية شيفترونيك (SHIFTRONIC) التي تمنح قدرة النقل اليدوي للسرعات. إن ناقل الحركة الذي طورته هيونداي سيقدم إنتقالين إضافيين لتعزيز التسارع، انتقال سلس بين السرعات، وارتفاع بمعدل كفاءة الانتقال بنسبة تبلغ 6 % عن الطراز السابق ذي ناقل الحركة المكون من 6 سرعات.