وادي موسى يتوجه إلى تونس للمشاركة بـ"طائرة" الأندية العربية

Untitled-1
Untitled-1

عمان- الغد- يتوجه الى تونس صباح اليوم، وفد فريق نادي وادي موسى للكرة الطائرة، للمشاركة في بطولة الأندية العربية السابعة والثلاثين للكرة الطائرة، التي تقام خلال الفترة 12-24 شباط (فبراير) الحالي.اضافة اعلان
وتم تشكيل الوفد المشارك في البطولة برئاسة رئيس النادي جبريل الحسنات، ويضم الإداريين ناجي هلالات ورياض الفرجات، والمدربين: شريف عبدالله وإياد توفيق، واللاعبين: الفنزويلي كارلوس تيجيدا وعلي مطلق ويعقوب القهوجي وأحمد خشان وإسلام ضراغمة ومحمد أبو كويك وأمين السطري وعبدالله بني عيسى وأحمد الفرجات، ومن الكرمل فارس الكردي، وما يزال العمل جاريا على التعاقد مع محترف آخر قبل انطلاق البطولة.
ويستهل فريق وادي موسى، بعد غد، مشواره في منافسات البطولة بملاقاة نظيره الهلال السعودي "ثالث النسخة الماضية"، ضمن الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية، ويرتاح وادي موسى في الجولة الثانية ليلتقي الشرطة القطري في مباراة الجولة الثالثة يوم الأحد المقبل، ثم السلام العُماني في مباراة الجولة الرابعة يوم الاثنين المقبل، ويختتم مشواره في دور المجموعات بملاقاة المكناسي المغربي في مباراة الجولة الخامسة يوم الثلاثاء المقبل.
ويتأهل الأول والثاني من المجموعات الأربع للبطولة التي يشارك فيها 21 فريقا تمثل 13 دولة عربية، لدور الثمانية، بينما بقية الفرق تلعب لتحديد المراكز 9-21.
وحسب مدير الفريق رجا الحسنات، فإن المجموعة صعبة والمنافسة ستكون فيها محتدمة، وإن الفريق أكمل استعداده ويتسلح اللاعبون بمعنويات عالية وخوضهم المنافسات بجاهزية كاملة مع ختام الدوري الممتاز.
وأوضح المدرب شريف عبدالله، أن الفريق أكمل الاستعداد، ويسعى لتقديم مباريات تليق بسمعة بطل الدوري الأردني، مبينا أن وادي موسى يلعب في مجموعة صعبة ولديها قدرة على جلب لاعبين محترفين على مستوى عال.
ويشار الى أن وادي موسى فاز بلقب الدوري الممتاز للكرة الطائرة للموسم الأخير، بفوزه على الوحدات بالانسحاب.
وسبق لخمسة أندية أن مثلت الأردن في البطولات العربية للرجال هي: شباب الحسين، الوحدات والعودة والكرمل ووادي موسى، وكان أفضل مركز للمشاركة الأردنية، هو المركز الخامس وحققه فريق شباب الحسين في البطولة التي جرت في العاصمة المصرية القاهرة العام 1993، كما شارك وادي موسى في البطولة نفسها العامين 2015، 2017.