وادي موسى يغرد وحيدا في القمة والعودة يتقدم والوحدات يتعثر وعيرا يعاني

Untitled-1
Untitled-1

خالد المنيزل

عمان– واصل فريق وادي موسى انتصاراته في الدوري الممتاز بالكرة الطائرة، مع نهاية الجولة الرابعة، وأعتلى القمة وحيدا بدون أي خسارة محققا العلامة الكاملة، وما يزال الكرمل وشباب الحسين يطاردانه وشهدت مباراتهما الماضية تدخلا للجمهور في الشوط الثاني، بعد أن نال لاعب الكرمل سليمان الصفر البطاقة الحمراء والطرد من الشوط الثاني، بينما فريق الوحدات يعاني من نزف النقاط بعد أن فاز بصعوبة على صما بنتيجة 3-2، ليخسر نقطة جديدة، بينما واصل فريق العودة التقدم بثقة نحو منطقة الآمان بعد أن حقق انتصارين كبيرين على مليح وعيرا بنفس النتيجة 3-1، ونجح فريق صما بخطف نقطة من الوحدات ليتقدم للمركز السابع، بينما ما يزال فريق عيرا يعاني متراجعا للمركز الثامن بدون نقاط. اضافة اعلان
وحافظ وادي موسى على موقعه السابق والدفاع عن اللقب، بعد أن قدم مستويات متطورة بينت أن الفريق لن يتخلى عن لقبه بسهولة، ونال العلامة الكاملة بدون خسارة أي شوط لغاية الآن، وفاز في الجولتين الثالثة والرابعة على منافسيه الكرمل ومليح.
أما فريق الكرمل، فقد استثمر قدرات محترفيه البرازيليين دوغلاس وآجور، وقدم مستوى متطورا أمام شباب الحسين ونال نقاط اللقاء بالكامل، ليشاطر شباب الحسين المركز الثاني، وجاءت مباراة الكرمل وشباب الحسين من أجمل وأقوى المباريات من الناحية الفنية، ولم تحسم اشواطها الثلاثة الأخيرة الا بفارق نقطتين وبواقع 26-24، بينما فريق شباب الحسين ما زال يقدم مستوى فنيا متطورا وقادرا على العودة في أي وقت للمنافسة على اللقب، أما فريق العودة فهو الآخر يتقدم بخطوات واثقة نحو بر الأمان، تاركا مليح وصما وعيرا يتنافسان على الهروب من شبح الهبوط.
حديث الأرقام
وادي موسى بالصدارة برصيد 12 نقطة، وله 12 شوطا، ولم يخسر أي شوط، وله 302 نقطة، وعلية 222 نقطة.
وفي المركز الثاني كل من فريقي الكرمل وشباب الحسين، حيث للكرمل 9 نقاط، وله 9 أشواط وخسر 5 أشواط، وله 332 نقطة وعليه 303 نقطة، بينما لفريق شباب الحسين 9 نقاط، وله 10 أشواط وعليه 6، وله 387 نقطة وعليه 333 نقطة.
ورابعا الوحدات وله 8 نقاط، ولديه 11 شوطا وعليه 8 أشواط، وله 423 نقطة وعليه 377 نقطة.
وحل خامسا فريق العودة وله 8 نقاط، و9 أشواط وعليه 7، وله 341 نقطة وعليه 344 نقطة.
وحل فريق مليح بالمركز السادس وله نقطة واحدة، ونال 5 أشواط وعليه 12 شوطا، وله 306 نقاط وعليه 376 نقطة.
وتقدم صما للمركز السابع برصيد نقطة واحدة، ونال 3 أشواط وعليه 12 شوطا، وله 283 نقطة وعليه 355 نقطة.
وجاء ثامنا فريق عيرا بدون نقاط، وله 4 أشواط وعليه 12 شوط، وله 322 نقطة وعليه 386 نقطة.
نتائج الجولتين الثالثة والرابعة
فاز وادي موسى على كل من الكرمل ومليح بنتيجة 3-0، وفاز الكرمل على شباب الحسين 3-1، وفاز شباب الحسين على صما 3-1، وفاز الوحدات على عيرا 3-1، وعلى صما 3-2، وفاز العودة على كل من مليح وعيرا 3-1.
مباريات الجولة الخامسة
تنطلق غدا الثلاثاء مباريات الجولة الخامسة، حيث تقام مباراتان تجمع الأولى المتصدر وادي موسى مع فريق شباب الحسين عند الساعة الخامسة مساء في صالة قصر الرياضة، وتجمع الثانية العودة وصما الساعة الخامسة في صالة الأمير محمد بالزرقاء.
وتقام يوم الخميس المقبل مباراتان بنفس التوقيت الساعة الخامسة مساء، حيث يلعب مليح أمام عيرا في صالة الأمير هاشم بمادبا، والوحدات والكرمل في صالة قصر الرياضة.