وادي موسى يغض النظر عن المحترفين في "الطائرة الآسيوية"

فريق وادي موسى للكرة الطائرة – (من المصدر)
فريق وادي موسى للكرة الطائرة – (من المصدر)

عمان - الغد - غض فريق وادي موسى النظر عن الاستعانة بلاعبين محترفين، لمشاركته في بطولة الأندية الآسيوية المقرر إقامتها في مينمار، خلال الفترة من 28 تموز (يوليو) وحتى السابع من آب (اغسطس) المقبل.اضافة اعلان
وجاء هذا القرار نظرا لارتفاع تكاليف الاستعانة بهم خلال الفترة الحالية، حيث يكلف كل لاعب نحو 10 آلاف دينار.
وذكر عضو مجلس إدارة النادي رجا الحسنات، أن هذا القرار جاء بعد تأجيل اتحاد اللعبة لبطولة الدوري الممتاز، لتقام خلال تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، بدلا من آب (أغسطس) المقبل.
وأوضح الحسنات أن النادي كان بصدد الاستعانة بلاعبين محترفين من أجل المشاركة في بطولة الأندية الآسيوية، ومن ثم مواصلة المشوار واللعب في الدوري الممتاز.
وفي ظل الظروف المستجدة، تدرس إدارة النادي والجهاز الفني فكرة الاستعانة بعدد محدود من اللاعبين المحليين في البطولة الآسيوية، والذين ظهروا بمستوى متطور في بطولة الدرع الأخيرة ومن أبرزهم: محمد دقماق وعبادة فخري وفارس الكردي وياسر مجاهد وأحمد العواملة.
وكانت إدارة النادي قد سمت في وقت سابق رئيس النادي جبريل الحسنات رئيسا للوفد، ورجا الحسنات إداريا، والمدرب شريف عبدالله الى جانب لاعبي فريق النادي.
وكان فريق وادي موسى قد حل بالمركز الرابع بين ثمانية فرقا مصنفة بالدرجة الممتازة شاركت في بطولة درع الاتحاد، وحقق الفوز في مباراتين على المهندسين ومليح بالنتيجة نفسها 3-0، وخسر أمام فريق الكرمل وشباب الحسين بنتيجة 0-3.
ويضم فريق وادي موسى اللاعبين: صانع الألعاب يعقوب القهوجي، والمدافع الحر بشار المحارمة، والضاربين: أحمد خشان وإسلام دراغمة وعبدالله بني عيسى وعلي مطلق وأمين السطري ومحمد أبوكويك وسامر أبوفرحه وأحمد الفراجات.
وذكر رئيس نادي وادي موسى جبريل الحسنات، أن النادي أنجز التحضيرات الإدارية كافة الخاصة بالمشاركة الآسيوية، مبينا أن تكلفة المشاركة قد تصل الى 50 ألف دينار، وتم تأمينها من قبل الجهات الداعمة في وادي موسى والجهات ذات العلاقة.