وزير الثقافة والشباب يهاتف طالباً أردنياً في روسيا بسبب تغريدة

c47cd264-dfdf-4214-b698-3985f73bf3cd
c47cd264-dfdf-4214-b698-3985f73bf3cd

عمان- الغد- هاتف وزير الثقافة والشباب الدكتور محمود أبو رمان، الطالب الأردني محمود أسعد الذي يدرس في مدينة تامبوف في روسيا، بعد نشر تغريدة على موقع تويتر من أحد المواطنين تتضمن إبلاغ عن شاب أردني يحقق إنجازات فردية كبرى في مجال الفن في روسيا، ليتوجه مباشرةً مسؤولو التواصل في الوزارة بالتواصل مباشرة مع كاتب التغريدة والوصول للشاب محمود أسعد .

اضافة اعلان

محمود أسعد صاحب الإثنين وعشرين عاماً والذي يدرس الطب في روسيا، اشتهر مؤخراً في الإعلام الروسي بموهبة العزف على الفلوت والمصاصة ودمجهما مع البيت بوكس، واستطاع تحقيق إنجازات وأرقام قياسية رسمية سُجلت باسمه.

الموهبة ظهرت لدى الشاب محمود أسعد خلال السنة التحضيرية في الجامعة التي يدرس فيها تخصص الطب، حيث قام بإقتناء " فلوت ريكوردير " صغير الحجم وبدء بالعزف عليه معتمداً على مقاطع صوتية مسموعة أو مقاطع من تأليفه، لتتطور الموهبة تدريجياً وتصل لمستوى الإحتراف بعد تجارب عديدة خاضها خلال مشاركته في مجموعة برامج للمواهب حصد فيها مجموعة من الجوائز والأرقام القياسية أحداها كانت استطاعته العزف على الفلوت مع البيت بوكس لمدة دقيقة وعشرين ثانية على نفس واحد .

ليأتي اتصال وزير الثقافة والشباب الدكتور محمد ابو رمان للتعرف على الشاب محمود أسعد وتهنئته والسؤال عن الاحتياجات والدعم المطلوب، مؤكداً أن وزارة الشباب تعنى بالشباب الأردني أينما كانوا وأن دعمهم للإستمرار في الإنجاز هو من أولويات عمل الوزارة التي تؤمن بأن قوة الأردن الحقيقية في شبابه وأنهم الثروة الأكبر في المملكة الأردنية الهاشمية .

فيما غرّد الشاب محمود أسعد على حسابه الشخصي على موقع تويتر شاكراً متابعيه على دعمه وإيصال صوته، وشكراً وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان على إتصاله .

في حين دعى الناطق الرسمي بإسم وزارة الشباب عمر العزام، الشباب الى ضرورة التواصل مع وزارة الشباب عبر قنوات الإتصال التي تتبع لها والإبلاغ عن الشباب الاردنيين المبدعين أينما كانوا .