وفاة 3 وإصابة 19 آخرين في حوادث منفصلة

حسين كريشان
معان – الزرقاء - توفي 3 أشخاص وأصيب 15 آخرون في ثلاثة حوادث منفصلة وقعت امس اثنان منها في محافظة معان فيما الثالث بمحافظة الزرقاء.اضافة اعلان
فقد توفي شاب وأصيب 9 آخرون بجروح وكسور في مختلف أنحاء الجسم إثر حادثي سير في معان، وفق مدير دفاع مدني معان المقدم محمد الهباهبة.
وبين الهباهبة أن صهريج مياه اصطدم بجدار احد المشاريع الزراعية في منطقة المدورة الحدودية نتج عنه وفاة شاب عشريني وإصابة آخر بإصابات مختلفة، فيما أصيب 8 أشخاص نتيجة حادث تصادم وقع أمس بين مركبتين على الطريق الصحراوي باتجاه معان. 
ولفت الى أن كوادر الدفاع أسعفت المصابين في مكان الحادث ومن ثم تم نقلهم وإخلاء الوفاة إلى مستشفى معان الحكومي، في وقت بين فيه مصدر طبي في المستشفى أن حالة المصابين مستقرة، بعد إسعافهم وتقديم العلاج اللازم لهم من قبل الكادر الطبي.
كما توفي شخصان وأصيب ستة آخرون بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين في لواء الأزرق.
وأوضح مدير الإعلام الناطق الإعلامي باسم المديرية العامة للدفاع المدني العقيد فريد الشرع في تصريح صحفي، أن فرق الإسعاف والإنقاذ في مديرية دفاع مدني الزرقاء تحركت على الفور لموقع الحادث وقامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، وعملت على نقلهم وإخلاء الوفيات إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري، وحالة المصابين العامة بين البالغة والمتوسطة. وأهابت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية بالإخوة السائقين ضرورة تجنب السرعات العالية وعدم قيادة المركبة في حالات الشعور بالتعب أو الإرهاق أو المرض مع ضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة لمسافات طويلة.-(بترا)