وفاتان و20 إصابة بحوادث مختلفة

عمّان – قضى طفل في محافظة البلقاء وشخص آخر في محافظة العقبة، وأصيب 20 شخصا بحوادث مختلفة في المملكة، أمس، وفقاً لبيان للدفاع المدني أمس.اضافة اعلان
وبحسب البيان، فقد تعرضت مركبة بالقرب من مديرية شرطة العقبة لتدهور، نجم عنه وفاة شخص على الفور نتيجة تعرضه لإصابات بالغة، فيما أصيب 3 آخرون بجروح ورضوض، وقدمت لهم الإسعافات الأولية قبل نقلهم وإخلاء الوفاة لمستشفى الأمير هاشم العسكري، ووصفت حالة المصابين العامة ما بين البالغة والمتوسطة.
كما توفي طفل (5 أعوام) دهسا من مركبة بمنطقة عين الباشا في محافظة البلقاء، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بإخلاء الوفاة إلى مستشفى الأمير حسين الحكومي.
وتعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم 3 مركبات على اوتوستراد عمان - الزرقاء، نتج عنه إصابة 6 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة، نقلوا عقب إسعافهم لمستشفى الأمير حمزة الحكومي، وحالتهم العامة وصفت بالمتوسطة باستثناء إصابة واحدة وصفت بالبالغة.
كما تعاملت كوادر الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حريق شب في غرفة بمنزل بطبربور بسبب ترك مدفأة الغاز قريبة من أثاث المنزل، نتج عنه إصابة 6 أشخاص بضيق في التنفس، حيث عملت كوادر الإطفاء على إخماد الحريق، وقدمت الإسعافات للمصابين ونقلوا لمستشفى الأمير حمزة الحكومي، وحالتهم العامة وصفت بالمتوسطة. وأصيب خمسة أشخاص بكسور وجروح ورضوض بتصادم مركبتين بمنطقة رحاب في محافظة المفرق، قدمت لهم الإسعافات الأولية قبل نقلهم لمستشفى الأمير راشد العسكري، وحالتهم العامة وصفت بالمتوسطة.-(بترا)