وفد من بلدية الخليل يزور المنشآت الرياضية لأمانة عمان

Untitled-1
Untitled-1

عمان -الغد - اطلع وفد من دائرة الأنشطة المجتمعية والثقافية التابعه لبلدية الخليل في فلسطين، على إدارة المنشآت الرياضية التابعة لقطاع التنمية المجتمعية في أمانة عمان.اضافة اعلان
واستمع الوفد الذي يترأسه مدير دائرة الانشطة التابعة للبلدية محمود ابو صبيح، لشرح مفصل من نائب مدير المدينة لقطاع التنمية المجتمعية حاتم الهملان، حول الخدمات التي تقدمها أمانة عمان وطرق اعداد الخطة السنوية وآلية تنفيذها.
واكد الهملان بحضور مدير دائرة البرامج والمرافق الرياضية ابراهيم الهبارنة، ان باب التعاون مفتوح مع بلدية الخليل في شتى المجالات، بما يسهم في تبادل الخبرات بين الجانبين، لتعزيز خدمات بناء وتنمية قدرات الشباب والنهوض بواقع الخدمات المجتمعية.
وأشار رئيس الوفد الضيف محمود ابو صبيح، انه سيتم نقل وتطبيق تجربة الأمانة في ادارتها لمراكز الواعدين في المجال الرياضي والعمل على إنجاحها ضمن حدود بلدية الخليل، مثمنا جهود الأمانة واهتماماتها بالجانب الرياضي على مستوى الواعدين والمحترفين.
وكان الوفد اطلع على مدارس تدريب الواعدين، ومدينة الملك عبدالله الرياضية والصالة الرياضية والمرافق التابعة لها، كما تابع مباراة في كرة القدم ضمن بطولة الراحل الشيخ سلطان العدوان، للاطلاع على كيفية التعامل مع الجمهور وتنظيم دخولهم وخروجهم قبل وبعد المباراة.
وضم الوفد الضيف مدير مركز طارق بن زياد المجتمعي عمر الرجبي، ومدير صالة بلدية الخليل الرياضية بلال الجعبري، ومدير ستاد الحسين بن علي الدولي راني ابو خلف.