وكيل أعمال رونالدينيو: شقيقي لا يرغب في ترك برشلونة

 

مدريد - قال روبرتو دي اسيس شقيق صانع الألعاب البرازيلي رونالدينيو ووكيل أعماله إن الأخير لا يرغب في الانتقال من برشلونة الاسباني.

اضافة اعلان

وبعد ظهوره في انجلترا وايطاليا مؤخرا أراد دي اسيس التقليل من أهمية زياراته، وقال دي اسيس في مقابلة مع مجلة "دون بالون" الاسبانية المتخصصة في كرة القدم: "يرتبط عملي بعالم كرة القدم وسفري وحديثي حول مسائل شخصية أمر عادي. رونالدينيو مرتبط بعقد حتى 2010 وأنا لا أبحث عن أي شيء".

وربطت تكهنات إعلامية بين اللاعب البرازيلي والانتقال إلى ميلانو الايطالي أو تشلسي أو مانشستر سيتي الانجليزيين وغيرها، كما قالت تقارير محلية إن برشلونة يتطلع للتخلص من أفضل لاعب في العالم سابقا الذي لم يشارك سوى في ثلاث مباريات من بين 31 مباراة لعبها الفريق هذا الموسم. ونفى خوان لابورتا رئيس النادي الذي يتعرض للكثير من الضغوط هذه التقارير.

وتعرض رونالدينيو (28 عاما) لسلسلة من الإصابات الطفيفة ومشاكل في اللياقة على مدار 12 شهرا الأخيرة وأعلن الأسبوع الماضي أنه سيغيب لنهاية الموسم لإصابته بتمزق في العضلات، وأضاف دي اسيس: "مستوى رونالدينيو منخفض بعض الشيء حاليا. أمضى خمسة أسابيع يتلقى علاجا خاصا لمشكلة ثم تعرض لهذه الإصابة الآن. ما يؤلمه أكثر هو عدم قدرته على مساعدة زملائه في وقت مهم".

وقال دي اسيس ردا على سؤال عما إذا كان يعتقد بأن رونالدينيو لعب آخر مبارياته مع برشلونة: "هذا القول سابق لأوانه بعض الشيء. آمل أن يتمكن من اللعب ثانية. أعتقد أن لاعبا عاش في قلوب أنصار برشلونة ومع هذه المجموعة من اللاعبين يستحق أن يرحل في القمة، ينبغي اتخاذ القرارات بهدوء وفي الوقت المناسب وليس في خضم أزمة أو أوقات صعبة".