يسرا: أفلامي مع الزعيم هي الأجمل في تاريخي

يسرا - (أرشيفية)
يسرا - (أرشيفية)

عمان-الغد- كشفت الفنانة المصرية يسرا أنها تراهن على مسلسلها الجديد "سرايا عابدين" للكاتبة هبة مشاري حمادة ومن إخراج عمرو عرفة، مشيرة الى أن العمل يذكرها بالأعمال التاريخية العتيقة والجميلة مثل فيلم "المهاجر".اضافة اعلان
وقالت، وفق ما جاء على موقع ياهو مكتوب، "اعتبره من أضخم الأعمال التي ستعرض على شاشة رمضان المقبل، وسيتم تقديمه في أكثر من جزء وهو يشبه الى حد كبير مسلسل "حريم السلطان" التاريخي، ويشارك فيه أكثر من 200 فنان من جميع الدول العربية.
وتضيف "وهو من بطولتي مع كل من قصي خوري وصلاح عبدالله ونور وغادة عادل ومي كساب، ومن تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج عمرو عرفة، وأجسد فيه دور الملكة خوشيار والدة الخديوي إسماعيل والتي تتحكم بغالبية مقاليد الأمور داخل القصر السلطاني وهو دور جديد علي تماما ولم أقدمه من قبل".
وعما إذ كانت ترى أن العرض في رمضان قد يظلمه أجابت "لا طبعا وأنا تمسكت بضرورة عرضه في رمضان لأنه يشهد أكبر نسبة مشاهدة وأكبر حصيلة إعلانات ولا يعقل أن يكون هناك مسلسل ضخم بهذه الطريقة ولا يعرض في رمضان".
وعن سبب توقفها عن السينما ردت "لم أتوقف عنها ولا أستطيع أن أعيش بدون سينما وفيها كل تاريخي وأفلامي الأخيرة "بوبوس" و"جيم اوفر" و"عمارة يعقوبيان" حققت نجاحا ضخما، لكن لا يمكن أن أدخل السينما الا في فيلم كبير وليس لمجرد الظهور".
وعن رأيها في أعمالها مع النجم الكبير عادل امام، أوضحت "هي الأجمل في تاريخي والزعيم لا يمكن لأحد ان يجادل في أفلامه وقوتها وانتشارها وأنا أعتز بها للغاية".