إربد

10 كابسات نفايات جديدة لبلدية إربد

إربد– انضم لأسطول آليات دائرة البيئة في بلدية إربد الكبرى أمس 10 كابسات نفايات من الحجم الكبير، ما سيسهم في استمرارية تحسين الأداء البيئي من خلال تحديث آليات البلدية كافة، والتي أنفق عليها قرابة سبعة ملايين دينار خلال فترة المجلس البلدي الحالي.
وقال رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني إن هذه الآليات جاءت ضمن مجموعة آليات أخرى تم التعاقد عليها وضمت معدات متصلة بالاستعداد لفصل الشتاء القادم وإسناد العمل البلدي في المجالات الانشائية واعمال الصيانة وغيرها.
وأضاف أن الآليات الجديدة تم شراؤها من موازنة البلدية الخاصة بهدف تقديم الخدمة الفضلى للمواطنين، لافتا الى ان الأداء بشكل عام بدأ يشهد تحسنا ملحوظا في مختلف المجالات الخدمية خاصة النظافة والبيئة واعادة تأهيل البنى التحتية للشوارع.
واشار بني هاني الى ان البلدية بصدد نقل عدد من الدوائر الخدمية لأماكن ملائمة لعملها أبرزها دائرة المشاغل ومصنع الحاويات لمنطقة شارع فوعرا نظراً لتوفر المساحة والإمكانيات الأفضل للعمل.
وقال ان النقل سيطال كذلك دائرة الآليات من موقعها الحالي لتكون بجانب دائرة النقليات وذلك توفيراً للوقت والجهد حيث ان عمل الدائرتين تعتبران مكملتين لبعضهما البعض.-(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock