أخبار النجومالرياضة

100 دينار مكافأة منتظرة للفيصلاوية والجمهور ينتقد اللجان.. “الآسيوي” يستذكر تألق التعمري العام 2018

وديارا يسجل بمرمى سموحة ويغيب أمام الهند

خالد الخطاطبة

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

100 دينار مكافأة “الفيصلاوية” أمام “الجزراوية”

وعدت اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي، لاعبي فريق الكرة، بصرف مكافأة مالية مقدارها 100 دينار لكل لاعب، في حال الفوز على فريق الجزيرة، في المباراة التي تقام اليوم، في إطار منافسات دوري المحترفين.

100 دينار مكافأة “الفيصلاوية” أمام “الجزراوية”

وجاء وعد اللجنة المؤقتة، خلال أول اجتماع لها مع اللاعبين، أول من أمس، وذلك بهدف تحفيزهم على تحقيق الفوز.

الاجتماع شهد أيضا، تأكيد اللاعبين للجنة المؤقتة أن مشكلتهم الرئيسية هي مالية، وتتمثل في الرواتب والمستحقات، فيما باقي الأمور تعد نموذجية وجيدة.

وينتظر أن يكون فريق الفيصلي قد دخل في معسكر مغلق بالفندق مساء أمس، استعدادا لمباراة الدوري اليوم.

جمهور فيصلاوي ينتقد تعدد اللجان المؤقتة

انتقد عدد من محبي وجماهير النادي الفيصلي، مبالغة وزارة الشباب في تعيين لجان مؤقتة في النادي، معتبرين أن ذلك يلحق الضرر بالنادي وهيبته، مطالبين بسرعة إجراء انتخابات.

وفي اتصال مع “الغد”، قال أحد المشجعين المقربين للنادي، إن تعدد تغيير اللجان ليس من شأنه سوى إلحاق الضرر بالنادي، لأن اللجان باتت ترضية لأطراف معينة، ما يخل المشاحنات والبغضاء داخل النادي، فيما الخطوة الصحيحة تتمثل في تعيين لجنة واحدة فقط تقوم بالإعداد للانتخابات.

وأضاف: “أنا لا أمثل رأيي فقط، بل هناك الكثير من جمهور الفيصلي ممن يتبنون رأيا، وينتقدون المبالغة في تشكيل اللجان في ناد كبير وعريق بحجم الفيصلي الذي يحتاج إلى الاستقرار لا إلى تعدد اللجان المؤقتة”.

“الآسيوي” يشيد بتألق التعمري في العام 2018

أشاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بتألق اللاعب موسى التعمري في العام 2018، عندما شارك فريق الجزيرة منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، ملفا عن بطولة الكأس الآسيوية، بمناسبة قرب انطلاقها، حيث تطرق لأفضل اللاعبين خلال البطولات التي أقيمت في الأعوام الأخيرة، ليتم اعتبارا التعمري أحد أبرز نجوم العام 2018، من خلال مشاركته مع الجزيرة.

الجوابرة يحتفل بلقب الدوري العماني

احتفل اللاعب الأردني المحترف في فريق السيب العماني إبراهيم الجوابرة، بلقب الدوري العماني، رغم بقاء جولة واحدة على نهاية الدوري.

وضمن السيب لقب الدوري، بانتظار التتويج في المباراة الأخيرة التي تجري غدا أمام فريق ظفار.

ويعد هذا اللقب الثاني لفريق السيب بحضور الجوابرة، حيث سبق وأن توج بلقب الكأس.

ويعد الجوابرة اللاعب الأردني الوحيد الذي فاز بلقب دوري محترفين في الدولة التي يحترف فيها.

ديارا يسجل أول أهدافه بالدوري المصري

سجل لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم المحترف في فريق الاتحاد السكندري المصري عبدالله نصيب “ديارا”، أول أهدافه مع فريقه بالدوري المصري، وذلك في مرمى فريق سموحة.

هدف ديارا لم يسعف فريقه الذي خرج خاسرا أمام سموحة بنتيجة 2-5.

ويخوض ديارا آخر مبارياته بالدوري المصري يوم 27 من الشهر الحالي، ما يعني غيابه عن مباراة المنتخب الوطني الودية التي تقام في قطر يوم 28 منه بسبب التحاقه متأخرا بالمنتخب.

مواضيع متعددة في اجتماع رؤساء أندية المحترفين

شهد اجتماع أندية المحترفين الذي عقد في نادي شباب الأردن، أول من أمس، مناقشة العديد من المواضيع التي تهم تلك الأندية، خاصة فيما يتعلق بالتفاصل المالية.

وناقش المجتمعون الأوضاع المالية السيئة للأندية، كما طالبوا بتخفيض قيمة العقوبات المترتبة عليها، وناقشوا أيضا ضرورة الاستعانة بتقنية الفيديو في المباريات، إلى جانب مواضيع متعددة، بانتظار عقد اجتماع آخر، أملا في التوصل لاتفاق حول ممثلي الأندية في انتخابات مجلس إدارة الاتحاد التي تجري يوم 7 من الشهر المقبل.

غموض في موقف الصريح بانتخابات اتحاد الكرة

أكد نادي الصريح أن الغموض هو عنوان النادي في انتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة التي تجري يوم 7 من الشهر المقبل، رافضا الكشف عن توجهه في التصويت.

وقال رئيس النادي عمر العجلوني، في تصريح لـ”الغد”: “لم نحسم أمرنا في الصريح بشأن هوية الشخص الذي سنصوت له، كاشفا عن زخم في الاتصالات التي يتلقاها من المرشحين للانتخابات، لاستمالته إلى جانبهم”.

وأضاف: “الجميع يبحث عن المنصب فقط، ولا يوجد توجه حقيقي لخدمة الأندية، الأمر الذي جعل موقفنا غامضا في الانتخابات”.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock