العقبةمحافظات

1000 علم أردني احتفالا بعيد الاستقلال في أيلة العقبة

أحمد الرواشدة- تشارك “أيلة” أبناء الوطن احتفالهم بالذكرى السادسة والسبعين لعيد الاستقلال، حيث ازدانت أيلة بألف علم أردني تعبيراً عن أسمى معاني الوفاء والانتماء للوطن.
ونشرت “أيلة” فيديو مصور لاحتفالاتها برفع ألف علم أردني، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل الاتصال الحديثة، سلّط الضوء على رمز أمجاد الأردن وحاضره ومستقبله، الذي جمع الأردنيين خلف قيادتهم لاستكمال المسيرة بكل عز واقتدار.
ويجسد الفيديو الإنجاز الأردني الحضاري الكبير الذي مثلته أيلة كمشروع وطني واجه كل التحديات حتى غدا أيقونة للنجاح وفخر ايلة بجهودها الرامية إلى تعزيز مسيرة الأردن وازدهاره.
وعبّر المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين عن سعادته الغامرة بمشاركة أبناء وبنات الوطن بهذه المناسبة العزيزة، حيث يأتي احتفال أيلة تأكيداً على المنجزات الحضارية التي يفخر بها الأردنيين وإصرارهم على العمل والإنجاز رغم التحديات.
وقال المهندس دودين: “اليوم احتفال أيلة يؤكد على تعاضد الجميع خلف قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني وثوابته الوطنية والمبادئ الراسخة والقيم التي يقوم عليها الأردن، إذ نعمل بكافة طاقاتنا لمواصلة مسيرة البناء وصون مكتسبات الاستقلال”.
يشار إلى أن أسرة أيلة تشارك في الاحتفالات الوطنية بذكرى عيد الاستقلال السادس والسبعين في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، تجسيداً لولائها وانتمائها، ورؤيتها المؤسسية القائمة على المشاركة المجتمعية الفاعلة، وتعظيم قيم العمل والإنتاج، وتعزيز الانتماء للوطن وخدمة أبنائه.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock