آخر الأخبار الرياضة

11 دولة تؤكد المشاركة بالبطولة الآسيوية للسكواش في الأردن

عمان-الغد- اكدت منتخبات 11 دول آسيوية، المشاركة في البطولة الآسيوية 24 للفردي بالسكواش، والتي ستقام على ملاعب مجمع الحسن الدولي للسكواش بمدينة الحسين للشباب، وهي مخصصة للفردي للجنسين، ويحق لكل منتخب ترشيح لاعبين اثتين ولاعبتين لكل فئة من الفئات المعتمدة رسميا من الاتحاد الدولي وهي: فئة تحت 13 عاما، تحت 15 عاما، تحت 17 عاما، تحت 19 عاما.
وذكرت المنسقة الاعلامية في اتحاد السكواش رانيه النتشة، ان 11 دول آسيوية وافقت على المشاركة في البطولة لغاية الآن هي: الباكستان، العراق، الهند، اليابان، ايران، هونغ كونغ، سيريلانكا، مكاو، ماليزيا، كوريا الجنوبية، الى جانب الأردن.
وبدأ اتحاد السكواش الاستعداد للبطولة من خلال توزيع المهام وتشكيل اللجان الفرعية العاملة، وتسمية المدير الفني للمنتخبات وائل طبلت مديرا للبطولة.
وضمن الاستعدادات النهائية للبطولة سيقيم الاتحاد مباريات بين لاعبي الفئات العمرية لتسمية اللاعبين الاردنيين الذين يمثلون قرر المنتخب في البطولة، وتقرر البدء في صيانة الملاعب الرئيسية والتدريبية التي هي بحاجة الى الصيانة، وخاصة الارضيات والجدران والتي أصابها الكثير من التلف خلال الفترة السابقة.
وذكر مدير البطولة وائل طبلت، ان القائمة النهائية لنجوم الاردن المشاركين في البطولة لم تحدد بعد، كون هناك متسعا من الوقت لمنح كافة اللاعبين الفرصة لتحسين مستوياتهم من خلال التدريبات المكثفة والمباريات التنافسية الودية على سلم التحدي، وستكون الفرص متساوية لكافة اللاعبين للمشاركة، لكن في النهاية لا بد من اختيار اللاعبين الأفضل لتمثيل الاردن في البطولة في كافة الفئات العمرية للجنسين.
يذكر أن الاردن نجح في استضافة البطولة الآسيوية 20 للسكواش، وشاركت فيها منتخبات اكثر من 13 دولة، ولاقت نجاحا تنظيميا كبيرا.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock