إربدمحافظات

1260 مراجع لطوارئ مستشفى الملك “المؤسس” في عيد الأضحى

الرمثا – الغد – تعاملت الكوادر الطبية والتمريضية في قسم الطوارئ في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي مع أكثر 1260 مراجع خلال فترة العيد وبحوالي ما يزيد عن 200 حالة دخول للمستشفى، وفق رئيس قسم الطوارئ الدكتور لقاء الرفيع .
وقال مدير عام المستشفى الدكتور محمد الغزو أن قسم الطوارئ يعمل على مدار الساعة بتقديم أفضل الخدمات الطبية والتمريضية اللازمة للمراجعين والمرضى وأن معظم الحالات التي تعاملت معها المستشفى من الأمراض المزمنة.
ولفت إلى فترة العيد تشهد ازديادا طفيفا في حالات أمراض الجهاز الهضمي وخاصة التلبك المعوي مقارنة بالأيام الأخرى.
وأوضح أن هنالك زيادة واضحة في حجم العمل للسنة الحالية والتي جاءت نتيجة احتواء المستشفى على جميع الأقسام الطبية وإشغالها على مدار العام، وأضاف أن هذه الأقسام مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية المتطورة ووسائل التشخيص والعلاج لجميع الحالات المرضية والتي تقدم الخدمة الصحية للمرضى بإشراف كوادر طبية وتمريضية وفنية مؤهلة في وقت قياسي، بالإضافة إلى تنوع الخدمات العلاجية المقدمة للمرضى المراجعين والداخلين.
وأشاد الغزو بالجهود الكبيرة التي بذلتها الكوادر المناوبة في قسم الطوارئ وأقسام المستشفى الأخرى خلال عطلة العيد ومستوى الجاهزية العالية لهذه الكوادر، مشيراً إلى أن برنامج غسيل الكلى استمر بشكل اعتيادي وتم إجراء عدد من العمليات الجراحية الكبرى والمتوسطة والصغرى.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
44 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock