آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

13 مروجا للمخدرات بقبضة الأمن (صور)

ضبط 5 مركبات مسروقة

عمان- الغد- ألقت إدارة مكافحة المخدرات القبض على 13 مروجا للمخدرات بحوزتهم كميات من المواد المخدرة والأسلحة النارية و 5 مركبات مسروقة و3 مركبات كانت تستخدم في عمليات البيع والترويج.

وفي التفاصيل قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي، إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات واصلوا خلال الأيام القليلة الماضية حملاتهم على عدد من مروجي المواد المخدرة بعد معلومات حول نشاطاتهم الجرمية المتعلقة ببيع وترويج المواد المخدرة.

البادية الوسطى

وأضاف أنه كانت أولى تلك الحملات في منطقة الذهيبة في البادية الوسطى حيث القي القبض خلالها على 6 أشخاص من ذوي الأسبقيات بقضايا الاتجار والترويج وضبط بحوزتهم كميات من المواد والحبوب المخدرة المجهزة للبيع و 4 مركبات مسروقة.

وتابع انه بالقرب من منطقة الذهيبة جرت مداهمة اثنين من المروجين في منطقة الرجم الشامي وضبط بحوزتهما مركبة مسروقة وكميات من المواد المخدرة وسلاح ناري.

وأضاف أن حملة أخرى لكوادر إدارة مكافحة المخدرات في منطقة الذهيبة في البادية الوسطى جرى خلالها تنفيذ 3 مداهمات لمنازل 3 من مروجي المواد المخدرة هناك بإسناد من الفريق الخاص التابع للإدارة حيث القي القبض على اثنين وضبطت الكميات المخزنة من المواد المخدرة داخل منزليهما بعد تفتيشهما ومركبتين استخدمتا في عمليات البيع والترويج، فيما أبدى الثالث مقاومة شديدة للقوة أثناء مداهمة منزله وقام بإطلاق النار باتجاهها دون وقوع إصابات، وبعد استخدام القوة المناسبة لاذ بالفرار ولا زال البحث جارٍ عنه وضبط أمام منزله مركبة كان يستخدمها بعمليات بيع وترويج المواد المخدرة.

منطقة السامك

وفي منطقة السامك جنوب العاصمة جرى تنفيذ عدة مداهمات بإسناد من الفريق الخاص التابع للإدارة أسفرت عن إلقاء القبض على مصنف خطير وبحوزته سلاح ناري وكمية من مادة الحشيش المخدرة المعدة البيع بعد مداهمة منزله ، وفي ذات الحملة جرت مداهمة ثلاث منازل أخرى استخدمت لتخزين المواد المخدرة وضبطت داخلها بعد تفتيشها كميات من المواد المخدرة وسلاح ناري فيما زال البحث جارٍ عن المتورطين بإخفائها.

محافظة العقبة

وفي محافظة العقبة القي القبض على مروجين اثنين احدهم مسجل بحقه أربعة طلبات متلبسين ببيع المواد المخدرة وضبط بحوزتهما 8 كفوف من مادة الحشيش المخدرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock