;
آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

130 ألف مكالمة تتعلق بالمنخفض تلقاها “الأمن العام”

طلال غنيمات

عمان – تلقى مركز القيادة والسيطرة في مديرية الامن العام منذ مساء الأربعاء الماضي، حتى مساء الجمعة، 130 ألف مكالمة، تركز معظمها يوم الخميس وبواقع 64 ألف مكالمة جلها تتعلق المنخفض الجوي.
وتعاملت المديرية مساء الخميس، مع 2595 شخصا عالقا في تراكم الثلوج في مختلف المناطق، وتم نقلهم إلى مناطق آمنة، ومع 96 حالة مداهمة مياه لبيوت ومنشآت، و192 حالة ولادة، و1190 حالة غسيل كلى.
ومنذ يوم الجمعة حتى صباح أمس، شهدت المملكة وقوع 179 حادث سير، بينها 128 حادثا في العاصمة نتج عنها 12 إصابة بسيطة، و52 حادثا في بقية المحافظات بلغت حصيلة إصاباتها 9، منها واحدة بليغة، وفق ما ذكرت ادارة السير المركزية.
ودعت ادارة السير المواطنين لتجنب إيقاف المركبات على جوانب الطرق، بشكل يعيق فتح الشوارع، مشيرة إلى أن التراكمات الثلجية عملت على تضييق المسارب.
وتعرضت العديد من المركبات في انحاء المملكة، لحوادث سير جراء حدوث انزلاقات على الطرق رغم دعوات مديرية الامن العام للمواطنين والمقيمين بعدم الخروج بمربكاتهم حفاظا على أرواحهم وأرواح الآخرين.
يشار في هذا السياق الى ان العديد من المركبات التي كانت تصطف على جوانب الطرق طالتها حوادث أيضا بسبب انزلاق مركبات واصطدامها بها.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock