رياضة محلية

إفتتاح بطولة رواد التنس بمشاركة 14 دولة عربية

عمان- الغد- أفتتحت مساء اليوم الأربعاء، على ملاعب نادي ديونز، فعاليات البطولة العربية لرواد التنس، التي ينظمها نادي التنس الأردني بالتعاون مع الاتحاد الأردني، وبرعاية وزير الشباب والثقافة د. محمد أبو رمان، والذي حضر الإفتتاح مندوبا عنه مدير شباب العاصمة حسين الجبور.
وبدأ برنامج حفل الإفتتاح بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وألقى م.أحمد القدومي رئيس نادي التنس كلمة رحب من خلالها بوفود الدول العربية المشاركة، فيما ألقى المهندس حازم عدس رئيس الاتحاد الأردني للتنس كلمة الإتحاد، وكلمة الوفود العربية وألقاها القبطان مجدي مهران (مصر).
وتجري منافسات البطولة التي تقام بإشراف الاتحاد العربي للتنس، خلال الفترة ما بين 17-22 نيسان (ابريل) الحالي.
ويخوض منافسات البطولة 150 لاعبا ولاعبة يمثلون 14 دولة عربية (بينهم 80 لاعبا من الأردن).
وسبق أن إتفق رئيس الإتحاد م. عدس، ورئيس النادي م. القدومي، على تهيئة كافة الظروف التي من شأنها التي إنجاح البطولة، وعكس صورة حضارية عن الاْردن، وتم تشكيل عدة لجان من الهيئة الادارية واعضاء النادي لإدارة البطولة وتوفير الأجواء والظروف المناسبة للوفود المشاركة.
ويشارك في البطولة رواد التنس العرب من مصر والعراق والكويت ولبنان وسوريا وفلسطين والبحرين وسلطنة عمان واليمن وليبيا وتونس والجزائر والامارات العربية المتحدة، اضافة إلى الأردن، وستكون المنافسات للسيدات فوق 35 سنة لمنافسات الزوجي والفردي والمختلطت فيما تكون منافسات الرجال في الفردي والزوجي للفئات العمرية المختلفة فوق 35 سنة، وبنظام خروج المغلوب من مجموعتين.
وشكل نادي التنس لجنة تنظيمية لإدارة البطولة، فيما عين الاتحاد الأردني للتنس الحكم الدولي علي الزيود حكما عاما، ورئيس النادي المهندس أحمد القدومي مديرا وناطقا رسميا بإسم البطولة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock