شركات وأعمال

152 مليون دولار مبيعات “سيفن تايدز” في 2020


عمان – أعلنت شركة سيفن تايدز الرائدة في مجال تطوير المشاريع الفندقية والسكنية والتجارية الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن مبيعاتها الإجمالية العام 2020 من خلال مشروعيها الرائدين “جولف فيوز سيفن سيتي” في أبراج بحيرات جميرا و”سيفن بالم” في نخلة جميرا بدبي، قد بلغت 152 مليون دولار.
وتعليقاً على هذه النتائج، قال عبد الله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة سيفن تايدز: “في الواقع، أنهينا العام 2020 بمبيعات جيدة للغاية، مع الأخذ بالاعتبار التحديات والصعوبات غير المسبوقة التي واجهت الجميع في ذلك العام، لاسيما فرض حالة الإغلاق في معظم أنحاء العالم خلال شهر نيسان (أبريل) الماضي، نتيجة تفشي جائحة كوفيد 19، وهو ما أثر بشكلٍ كبير على الاقتصاد العالمي ككل بمختلف قطاعاته، وليس الضيافة والطيران فقط”.
وفي هذا الصدد، استثمرت أكثر من 63 جنسية مختلفة 125.5 مليون دولار أميركي في مشروع سيفن بالم في العام 2020، حيث احتل الروس والبريطانيون والفرنسيون المراكز الثلاثة الأولى على قائمة المستثمرين من حيث حجم المبيعات، بنسب بلغت 18 % و9 % و8 % على التوالي، مستحوذين على 35 % من الوحدات السكنية المباعة. إن هذا الإقبال الكبير من قبل هذه الجنسيات تحديداً، يأتي نتيحةً لرغبتهم في الاستمتاع بأسلوب الحياة الفاخر على نمط المنتجعات الشاطئية، وكذلك الاستفادة من الطقس الدافئ شتاءً في دبي.
وأضاف بن سليم قائلاً: “لقد تسببت جائحة كورونا في إعادة المستخدمين النهائيين لتقييم أنماط حياتهم، إذ بدأ المستأجرون بعد الإغلاق الأخير، بالتفكير جدياً في ترقية أماكن سكنهم، إلى عقارات أكبر ذات مساحات خارجية أوسع، ومرافق ترفيهية على مقربةٍ من منازلهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock