السلايدر الرئيسيعجلونمحافظات

عجلون : ارتفاع حالات الاشتباه بالتسمم إلى  16

عامر الخطاطبة

عجلون- ارتفعت الحالات التي راجعت قسم الاسعاف والطوارئ  في مستشفى الايمان الحكومي في عجلون إلى 16 حالة جميعهم  من بلدة الوهادنة في عجلون.

 ووفق المصادر الطبية فإن الحالات يشتبه بإصابتها بتسمم من مصدر ما يزال غير معروف، مؤكدة أنه غادر منها 8 حالات، في حين تم تحويل حالتين لمستشفى الاميرة هيا العسكري وبقي 6 حالات للمراقبة في مستشفى الإيمان.

إلى ذلك، وخلال زيارتهم للمستشفى، تابع مساعد أمين عام وزارة الصحة الدكتور غازي شركس ومحافظ عجلون الدكتور علي الجبور وعضو اللجنة الصحية النيابية النائب الدكتور فراس القضاة ورئيس لحنة التعليم والشباب النائب الدكتور بلال المومني ومدير الأمراض السارية الدكتور على الزيتاوي ومدير البيئة في وزارة الصحة  الحالات والوقوف على اوضاعها التي كانت تعاني من ارتفاع في درجات الحرارة ومراجعة وصداع , وقد غادرت بعض الحالات المستشفى .

هذا وشكلت مديرية الصحة فرقا للاستقصاء الوبائي تعمل حاليا في بلدة الوهادنة باخذ عينات من مصادر المياه سواء الشبكات أو محطات التحلية والمنازل والخزانات المنزلية فإن الحالات التي راجعت تتراوح اعمارها بين 6 – 13 عاما كانت تعاني من اسهال ومغص ومراجعة  حيث تم  أخذ عينات دم وبراز من الحالات التي راجعت مشيرا إلى أن 6 حالات غادرت المستشفى .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock