آخر الأخبار الرياضةالرياضة

3 ذهبيات و3 فضيات وبرونزية لمنتخب التايكواندو في بطولة صوفيا الدولية

عمان-الغد- نال نجوم المنتخب الوطني للتايكواندو 3 ذهبيات عن طريق صالح الشرباتي بوزن تحت 80 كغم، وزيد الحلواني لوزن تحت 58 كغم، وجوليانا الصادق لوزن تحت 67 كغم، في بطولة صوفيا الدولية للتايكواندو، بينما نال كل من زيد مصطفى لوزن تحت 68 كغم، ومحمود الطرايرة لوزن تحت 54 كغم، وانوار الزيود لوزن تحت 49 كغم، بينما نال البرونزية اللاعب انس الصادق.
بينما لم يحالف الحظ بقية اللاعبين الذين خرجوا من الأدوار التمهيدية وهم: لؤي حميدان بوزن 54 كغم، فهد عمار بوزن 74 كغم، وملك حياصات لوزن 55 كغم، ونتالي الحميدي لوزن 62 كغمن وراما ابو الرب لوزن فوق 67 كغم.
وبهذه النتائج ينال المنتخب الوطني لقب البطولة بعد ان نال 530 نقطة، وحل ثانيا منتخب بريطانيا برصيد 450 نقطة، وثالثا منتخب ايران بنتيجة 240 نقطة.
وتأتي المشاركة في هذه البطولة استعدادا للتصفيات الآسيوية المقرر اقامتها في عمان خلال أيار (مايو) المقبل.
وعبر المدير الفني للمنتخب الوطني فارس العساف عن سعادته بهذا الانجاز الكبير، الذي سيمنح المنتخب الوطني فرصة قوية للمنافسة بقوة على بطاقات التأهل الاسيوي التي ستقام في عمان.
ومن المنتظر ان يتوجه المنتخب الوطني الى تركيا للمشاركة في بطولتها الدولية التي ستقام في مدينة اسطنبول خلال الفترة من 9-10 آذار الحالي، يخضع بعدها المنتخب الوطني الى معسكر تدريبي في تركيا يستمر حتى نهاية الشهر الحالي.
شرح صورة
لاعب منتخب التايكواندو محمود الطرايرة يتوج بالذهبية – (من المصدر).

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock