أخبار النجومالرياضة

3 “فيصلاوية” في العمرة ورابع في لبنان

الصغير يحترف في السعودية ويسعى لاصطحاب علامة.. معان يعاود اتصالاته مع ديان.. و"فنية" الجزيرة تشتكي التدخلات

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

الصغير يحترف في السعودية ويرشح علامة لمرافقته

يستعد اللاعب أحمد الصغير، للمغادرة إلى السعودية خلال اليومين المقبلين، لبدء رحلة احتراف قصيرة في نادي الروضة؛ أحد أندية الدرجة الثانية في السعودية.

ويمتد عقد الصغير مع الروضة، حتى 30 آذار (مارس) المقبل، قبل العودة إلى عمان.

ويأمل الصغير في مساعدة فريق الروضة على الصعود لمصاف أندية الدرجة الأولى لكرة القدم، علما أن الفريق يعد من أبرز فرق الدرجة الثانية المرشحة للصعود.

ويسعى الصغير لاصطحاب اللاعب مهدي علامة، للاحتراف في الفريق السعودي، حيث تم ترشيحه رسميا، بانتظار قرار مدرب فريق الروضة.

3 فيصلاوية في العمرة ورابع في لبنان

ينتظر أن يكون ثلاثي فريق الفيصلي لكرة القدم محمد أبو زريق ومجدي العطار وإبراهيم الخب، قد توجهوا أمس إلى الديار المقدسة، لأداء مناسك العمرة.

واستأذن اللاعبون الثلاثة إدارة ناديهم، للقيام بهذه الرحلة، وبالتالي التأخر عن المشاركة في تدريبات الفريق التي تنطلق السبت المقبل.

الفيصلي أشار أيضا إلى تواجد اللاعب ورد البري في لبنان، في رحلة سياحية، تأتي قبيل الانشغال بتدريبات الفريق، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

اللحام يتحدث عن عرض ليبي ويتمسك بالجيل السعودي

رفض المدرب الأردني لفريق الجيل السعودي لكرة القدم بلال اللحام، عرضا مقدما من وكيل أعمال لاعبين، للإشراف على تدريب أحد الأندية الليبية.

700 ألف للنعيمات من الأهلي.. اللحام مدربا في السعودية.. لاعبون يتداعون لاعتصام

وجاء رفض اللحام لهذا العرض، احتراما لعقده مع فريق الجيل السعودي، والمتمثل بالإشراف على فرق الفئات العمرية في النادي.

وأشار اللحام، في رده على استفسارات “الغد” من السعودية، إلى أنه ملتزم مع نادي الجيل، لافتا إلى أنه يحظى باحترام وتقدير جميع المتواجدين في هذا النادي السعودي الباحث عن بناء فرق عمرية قادرة على رفد الفريق الأول، وقيادته لمصاف أندية المحترفين.

وأكد اللحام مباشرة العمل مع نادي الجيل، لافتا إلى أن الهدف يتمثل في المنافسة على بطولات الفئات، إلى جانب الكشف عن المواهب القادرة على إثراء الفريق الأول.

يشار إلى أن بلال يعد من المدربين المتميزين في الأردن، ويملك أعلى شهادة تدريب، كما يملك خبرة واسعة في هذا المجال.

معان يعيد محاولاته لاستقطاب المدرب صالح

أعاد نادي معان محاولاته مجددا، لإقناع المدير الفني ديان صالح، بمواصلة العمل مدربا لفريق كرة القدم، خلال منافسات الموسم الكروي الجديد 2022.

وأعادت إدارة النادي اتصالاتها مع صالح، لعرض استمراره في تدريب الفريق، والمساعدة على استقطاب لاعبين جدد، في ظل خروج جميع اللاعبين من كشف النادي، بسبب انتهاء عقودهم.

صالح الذي رفض الاستمرار في المرة الأولى، عاد وأبدى مرونة في إمكانية العودة، مشترطا على الإدارة، تأمين مبلغ مالي جيد، يساعده على إقناع عدد من اللاعبين بالتوقيع لصفوف الفريق الذي لا يضم أي لاعب في كشوفاته حتى الآن. ويتوقع أن تشهد الساعات المقبلة، حسما للمفاوضات بين النادي والمدرب، تمهيدا لبدء المفاوضة مع اللاعبين.

حراس مرمى منتخب الناشئين يستعينون بالخلايلة مؤقتا

استعان منتخب الناشئين لكرة القدم، الذي يعيش حالة من الضياع، بسبب عدم تسمية جهاز فني جديد له حتى الآن، بعد استقالة جهازين في غضون أقل من شهرين، بمدرب حراس مرمى منتخب الشباب محمد الخلايلة، للإشراف على التدريبات بشكل مؤقت، لحين تعيين مدير فني ومدرب للحراس. ويتجمع منتخب الناشئين حاليا، حيث يتواجد في دورة التدريب الدولية “البرو”، لمساعدة المشاركين في الدورة، على تطبيق التمارين وإجراء الاختبارات.

وينتظر أن يعلن المدير الفني لاتحاد الكرة اليكس جيتزي، خلال الساعات المقبلة، عن مدربين جدد في اتحاد الكرة، سواء لمنتخب الناشئين، أو منتخب المستقبل.

“فنية” الجزيرة تشتكي التدخلات الإدارية

شكت اللجنة الفنية في نادي الجزيرة، من تدخلات إدارية في عملها المتعلق باستقطاب اللاعبين ومفاوضتهم، ما أثار نوعا من “البلبلة” داخل النادي.

واشتكت اللجنة المكلفة باستقطاب لاعبين، من تواجد عدد من اللاعبين دون علمها داخل النادي، ما أثار حفيظة البعض داخل اللجنة، وخلق حالة من الإشكاليات، قبل أن تعود الإدارة وتتدخل في الموضوع، واعدة بترك التفاصيل الفنية للجنة المشكلة لهذه الغاية.

وكانت اللجنة الفنية، تفاجأت بحضور لاعبين إلى مقر النادي للتفاوض معهم، دون أن يكون للجنة علم بهؤلاء اللاعبين، وهو ما اعتبرته اللجنة أمرا لا يخدم المصلحة العامة، ولا يتوافق على ما تم الاتفاق عليه بين اللجنة الفنية والإدارة.

كواليس النجوم

• الساعات الـ48 الأخيرة، شهدت تفاعلا كبيرا في قضية تجديد اللاعب مصعب اللحام لفريق الرمثا، حيث أعلن النادي تأمين مبلغ معين لإقناع مصعب بالتوقيع، فيما اشترط اللاعب مبلغا ماليا أعلى، لتتفاعل القضية على صفحات النادي ومواقع التواصل، على أن يكون مساء أمس قد شهد تقدما في الموضوع، لصالح توقيع اللاعب.

• ينتظر أن تشارك أمين عام اتحاد كرة القدم سمر نصار، في اجتماعات الأمناء العامين للاتحادات الآسيوية، التي تبدأ في السعودية اليوم.

• اللاعب محمد طنوس، لم يحصل على رد مقنع من النادي الفيصلي بشأن مستحقاته المالية المتأخرة، ما دفعه للتفكير بالتوجه لتقديم شكوى الأسبوع المقبل، في حال لم يحصل على جزء من المستحقات قريبا.

• هل يتم تشكيل لجنة مؤقتة لنادي الرمثا بعد فترة برئاسة رائد النادر؟.. سؤال ردده لاعب سابق في النادي.

• نادي السلط بدأ بصرف جزء من مستحقات لاعبيه الذين وافقوا على تجديد عقودهم مع النادي، فيما لم يحصل اللاعبون الذين لم يجددوا على المستحقات.

• عدد كبير من نجوم النادي الفيصلي السابقين، أبدوا احتجاجهم على تعيين هشام أبو فروة مديرا فنيا لفرق الفئات العمرية، معتبرين أن هناك عددا كبيرا من نجوم الفيصلي السابقين مؤهلون لتولي هذا المنصب… أكثر من نجم سابق انتقد في اتصال مع “الغد” عمل اللجنة الفنية في النادي، وآلية اتخاذ مثل هذه القرارات، معتبرين أن هناك تهميشا لأبناء النادي.

• يتوقع أن يشهد اليوم، حسما لانضمام لاعب الجزيرة إبراهيم سعادة، لصفوف فريق الحسين إربد.

• موعد طائرة اللاعب محمد أبو زريق “شرارة” المتجهة إلى ليبيا، تأجلت حوالي ثلاث مرات، قبل أن تقلع في المرة الرابعة إلى طرابلس..

شرارة وقع رسميا على كشوفات أهلي طرابلس الليبي لمدة 6 أشهر ومقابل 150 ألف دولار.. اللافت في الموضوع أن اللاعب تلقى عرضا مغريا من ناد خليجي، بعد توقيعه على كشوفات الفريق الليبي.

• اللاعب محمود مرضي، المحترف في فريق المحرق البحريني لكرة القدم، رفض عرض السيلية القطري، رغبة منه في إكمال مشواره مع المحرق الذي يمتد حتى شهر أيار (مايو) المقبل.

• دوري نجوم قطر لكرة القدم، شهد أمس مباراة جمعت فريق الأهلي الذي يحترف في صفوفه لاعب النشامى يزن نعيمات، أما فريق أم صلال فيحترف في صفوفه اللاعب ياسين البخيت.

• اللاعبان بهاء عبدالرحمن ويزن عرب، باشرا تدريباتهما مع فريق سيلانجور الماليزي، بعد انتهاء فترة حجر صحي.

• حارس المرمى مالك شلبية المحترف في فريق الخلود السعودي، تواجد في كشف فريقه في المباراة التي جرت أول من أمس أمام فريق الكوكب، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.. شلبية تواجد ضمن قائمة الاحتياط في المباراة.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock