آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

3 قضايا انتحار وسطو على محل صرافة بأسبوع

طلال غنيمات

عمان – تعاملت مديرية الأمن العام الأسبوع الماضي، مع 3 حالات انتحار، وحالة سطو مسلح على محل صرافة، وقبضت على مطلوبين، وعدة حوادث سير وحريق، نجم عنها عدة إصابات ووفيات.
وفي حوادث الانتحار، أقدمت أربعينية في مدينة الرمثا بمحافظة إربد، على محاولة انتحار الإثنين الماضي، بتناولها كمية كبيرة من حبوب علاجية، لكن جرى إسعافها، وحالتها العامة متوسطة.
وأقدمت عشرينية على محاولة انتحار بمنطقة أبو علندا في العاصمة، بعد تناولها كمية كبيرة من الأدوية بقصد الانتحار، وحالتها العامة سيئة.
كما عثر على جثة شاب عشريني في شقته بشارع الجامعة بالعاصمة، وأفاد مصدر أمني لـ”الغد”، أن الحادثة، قد تكون شبهة انتحار.
الى ذلك؛ تعاملت إدارة حماية الأسرة مع بلاغ بشأن طفلة مقيدة في منزلها بمنطقة عين الباشا بمحافظة البلقاء، وأفادت بشكل أولي، أن شقيقها (9 اعوام)، هو من قام بذلك أثناء غياب والديها عن المنزل، فأسعفت الطفلة للمستشفى، وحالتها العامة حسنة.
وبشأن المطلوبين، قبض على المطلوب رقم واحد في محافظة عجلون، والمصنف بالخطر جداً، بعد مداهمة مكان وجوده، إذ أن بحقه 45 طلباً أمنياً، وبتفتيش منزله ضُبط بحوزته سلاح ناري، ومواد مخدرة مختلفة.
كذلك؛ أقدم ملثم بمنطقة الهاشمي الشمالي في العاصمة، بالسطو على محل صرافة وسلب 2500 دينار من داخله تحت التهديد، ولاذ بالفرار ولم تعرف حتى اللحظة هوية الشخص الملثم.
وتعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف بمديرية الدفاع المدني، مع عدة حوادث، نجم عنها عدة وفيات وإصابات بالغة ومتوسطة، إذ أصيب 6 أشخاص برضوض وجروح، الاثنين في حادث تصادم بين مركبتين، وحالتهم العامة متوسطة.
وأخمدت كوادر الدفاع المدني بالمفرق أول من امس، حريقا شب في ساحة خارجية تحتوي على كراتين وعبوات بلاستيكية فارغة، ولم ينتج عن الحريق أي إصابات في الأرواح.
وفي العقبة، أخمد حريق شب في عدة محلات ألبسة بمنطقة وسط البلد بمحافظة العقبة، ونتج عن الحريق إصابة شخص بضيق تنفس إثر استنشاقه أدخنة منبعثة من الحريق.
كما توفي 4 أشخاص وأصيب آخران في حادث تصادم بين مركبتين على الطريق الجنوبي، وحالة المصابين بالغة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock